إراقة دم عمر إرهاب واضح

admin
اقلام حرة
admin29 يناير 2016
إراقة دم عمر إرهاب واضح
المقاول ابراهيم

روح مدعوة لمغادرة جسمها نحو ضفة أخرى أو الخضوع الإلزامي لقانون الحياة.


ينضاف المناضل عمر إلى لائحة الشهداء الحقيقيين الذين دخلوا التاريخ من بابه الواسع، و لطالما قلنا أن اللائحة طويلة و ستطول مادامت الحقوق التي تؤطر نظالاتنا لم تتحقق بعد، و بالرغم من كون اللائحة طويلة إلا أنها تصب كلها في سبيل القضية الأمازيغية في شموليتها.

شهيدي العزيز ، لم تكن تعلم أنك ستغادر موقع أموراكش و يديك ورأسك مصابان بجروح غائرة و خطيرة ، وجسمك مغطى بثوب أبيض ، تاركا المدرسة التي اخترت قيد حياتك الإنتماء إليها بكل طواعية و هي في أمس الحاجة إليك، تاركا أيضا أصدقائك الذين شاركتهم و شاركوك لحظات الفرح كما لحظات الشدة.

شهيدي العزيز ، بغض النظر عن وداعك لموقعك ، أود أن أذكرك و أذكر جميع المناضلين أنك بن صاغرو و ما تحمله هذه الكلمة من دلالة تاريخية و رمزية ، أنت الذي ستجد بجانبك شهداء من الوزن الثقيل ، شهداء واجهوا أقوى دولة في العالم في عصرهم ، أنت الوفي الذي سيستقبلك أجدادك و أنت خالي تماما من ذرة واحدة من الخيانة.

شهيدي العزيز ، اخبرهم ، جزاك الله خيرا ، أننا امتداد موضوعي لهم و لا شك في ذلك ، و أخبرهم أن المعركة مستمرة تماما بيننا و بينهم بالرغم من اختلاف العدو الذي لا يعدو ان يكون تاكتيكا ، و لا تنسى أن تقول لهم أن حاملي المشعل مستمرون في أداء مهامهم على أحسن وجه ، طريقكم هو طريقنا و لا نخشى أحد.

شهيدي العزيز ، حقيقتهم لا زالت حقيقتنا ، نضالهم لازلنا متشبتين به ، أفكارهم نؤمن بها جملة و تفصيلا ، عروشهم نزعزعها و فاءا لما كنتم تقومون به.

نخبرك ايها الشهيد أنك ستظل دوما شهيد مدرستنا العتيدة ، و شامخا كمسقط رأسك صاغرو، و اسدا في وجه الأعداء.

 

كما نخبرك أن استشهادك فتح باب مرحلة أخرى في تارخ المدرسة ، فبعد الإعتقال ها نحن في الأستشهاد . و معجمنا من عصارة الفكر البشري المتنور و لن يكون قط من معجم الأرهاب و الداعشية و العنف.

إراقة دم عمر إرهاب واضح،


جريمة داعشية مع سبق الإصرار،


عصابات مسلحة ، الجنويد العروبي القومجي

ختاما ، كل ما يجب أن نستوعبه أن إقبار صوت الأنسان الأمازيغي هو الشغل الشاغل للداعشيين و الإرهابيين و الانويد العروبي ، و استشهاد عمر لا يعني أن الحرب أخمدت حتى تحسوا بالفشل ، فالشرارة بدايتها أحداث ، و إياكم الكسل و اعتبار استشهاد مناضل واحد كافي ، فقد يستشهد أخرون في القريب العاجل ، لهذا في منتهى اليقظة انتم ملزمون و في أوج الإستعداد أنتم دائمون.

المصدر المقاول ابراهيم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.