نادي عبد الكريم عبد اللهي للاختلاف و التغيير ينضم حملة نظافة بمدينة ورزازات

admin
جهوية
admin30 مارس 2015
نادي عبد الكريم عبد اللهي للاختلاف و التغيير ينضم حملة نظافة بمدينة ورزازات

تحت شعار “التلميذ و الأستاذ المواطن من أجل مدينة نظيفة”، نضم نادي عبد الكريم عبد اللهي للاختلاف و التغيير ” ثانوية محمد السادس بوزازات و بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة ورزازات حملة نظافة بمدينة ورزازات، حملة نظافة لمجموعة من أحياء المدينة ؛ حي تصمعت، حي المقاومة و الحسينية شارك فيها متطوعون من تلميذات و تلاميذ و أساتذة الثانوية التأهيلية محمد السادس، و ذلك يوم الأحد29 مارس 2015 .

 وتهدف هذه الحملة التحسيسية إلى إبراز دور التلميذ المجتمع المدني في تحضر المجتمعات وتجسيد ثقافة الاعتراف و تثمين المهام التي يضطلع عليها العمال الساهرون على نظافة شوارع و أزقة المدينة ورقيها وإبعاد مخاطر انتشار الأمراض والأوبئة لديها وتنمية إحساس الأبناء وأفراد المجتمع بأهمية نظافة البيئة المحلية والمحافظة عليها وحمايتها، بغية تنمية مسؤولية المجتمع لحماية البيئة عبر الممارسة العملية وتفعيل الأنشطة والانخراط في المشاريع التطوعية في كل المجالات الإنسانية والاجتماعية دون تمييز بين جميع الفئات بغرض الارتقاء بالمجتمع بالإضافة إلى ذالك المساهمة في انفتاح الثانوية التأهيلية محمد السادس على محيطها.

بالنسبة للفترة المسائية فقد تم استقبال عمال النظافة الساهرين على نظافة المدينة و أقيم حفل على شرفهم .

 تمير هذا الحفل بمجموعة من الأنشطة وفقرات متميزة و تكريم كل من الأستاذ مولاي عبد لله كريم و الأستاذ  عبد العزيز الطاوسي

تنغير انفو / 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.