بومالن دادس… عامل الاقليم ينهي معاناة الساكنة بافتتاح جناح الأمومة و المستعجلات بمستشفى القرب

admin
2024-04-27T10:55:25+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin26 أبريل 2024
بومالن دادس… عامل الاقليم ينهي معاناة الساكنة بافتتاح جناح الأمومة و المستعجلات بمستشفى القرب
تنغير انفو

اشرف عامل إقليم تنغير ، اسماعيل هيكل ، صباح اليوم الجمعة على افتتاح جناحي الأمومة و المستعجلات بمستشفى القرب بومالن دادس.

و ضم الوفد الرسمي الذي تراسه عامل الاقليم، كل من الكاتب العام لعمالة الإقليم إلى جانب باشا مدينة بومالن دادس و رئيس المجلس الإقليمي و المدير الجهوي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية لجهة درعة تافيلالت و المندوب الاقليمي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بتنغير بحضور رئيس و أعضاء المجلس الجماعي لبومالن دادس .

و يأتي الافتتاح في إطار تتبع عامل الاقليم لعدد من المشاريع المبرمجة او التي في طور الإنجاز للنهوض بخدمات القطاع الصحي بالمنطقة و في سياق الاجتماعات الإقليمية التي تم عقدها مع جميع المتدخلين و بعد عدد من الزيارات الميدانية قصد الإسراع من وثيرة الأشغال .

و يرتقب ان يساهم افتتاح جناح الأمومة و المستعجلات في تحسين العرض الصحي في بومالن دادس الكبرى وكذا تحسين ظروف اشتغال الاطر الطبية و تحسين ظروف استقبال المرضى و مرافقيهم بالمنطقة.

ومن جانبها ثمن عدد من المواطنين بالمدينة هذه المبادرة النوعية التي من شأنها تعزيز العرض الصحي بعد معاناتهم من التنقل قصد تلقى العلاجات لسنوات عديدة. إلى جانب تجويد ظروف إستقبال الأجانب اللذين يتوافدون على المدينة لتلقي العلاج بالمستشفى .

WhatsApp Image 2024 04 26 at 12.32.16 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.