ذكرى السادسة و الستون للإعلان العالمي لحقوق الانسان بنيابة التربية الوطنية سلا

admin
تربية و تعليم
admin10 ديسمبر 2014
ذكرى السادسة و الستون للإعلان العالمي لحقوق الانسان بنيابة التربية الوطنية سلا

 وهيب محمد

تخليدا للذكرى السادسة و الستون للإعلان العالمي لحقوق الانسان و تعزيزا لقيم المواطنة و السلوك المدني بالمؤسسات التعليمية و الدور الذي تلعبه في إشاعة و نشر التربية على حقوق الانسان و قيم المواطنة الحقة ، و تحصينا للمكاسب الهامة التي حققتها بلادنا في مجال حقوق الانسان و النهوض بها داخل الفضاءات المدرسية ، و سعيا من نيابة وزارة التربية و الوطنية و التكوين المهني بسلا إلى مواصلة تشجيع المبادرات الخلاقة و المبدعة لدى المتعلمات و المتعلمين لترسيخ معاني حقوق الانسان وقيمها الثقافية من أجل ترسيخ أسس المدرسة الجديدة لبناء مواطن الغد . دعا نائب وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بسلا السيد أحمد كيكيش جميع الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسات التعليمية إلى المشاركة المكثفة في إحياء هذه الذكرى التربوية المواطنة الهامة ، و ذلك يوم الأربعاء 10 دجنبر 2014 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا من خلال مايلي =

* الترديد الجماعي للنشيد الوطني إلىجانب تلميذات و تلاميذ داخل فضاء المؤسسة التعليمية .

* إطلاق بالونات مطاطية باللون الأبيض ( نفخات ) تكتب عليها عبارات دالة على القيم المؤسسة لثقافة حقوق الإنسان من طرف أعضاء أندية المواطنة و التربية على حقوق الانسان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.