تنغير.. توزيع القصص على جميع المدارس الابتدائية

admin24 مارس 2024
تنغير.. توزيع القصص على جميع المدارس الابتدائية

محمد نجما – تنغير أنفو

وزع الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بتنغير صباح اليوم، السبت 23 مارس 2024، بمؤسسة التفتح الفني والادبي بتنغير، (وزع) مجموعة من القصص على المؤسسات التعليمية الابتدائية في المحطة الثانية من مبادرته المتميزة حسب تصريحات رؤساء المدارس الحاضرين، وكان الفرع قد وزع نفس القصص في المحطة الأولى بمركزية مجموعة مدارس القنطرة يوم الخميس، 21 مارس 2024، وبهذه العملية يكون الفرع الإقليمي لجمعية التعاون المدرسي قد غطى جميع المؤسسات الابتدائية بالاقليم.

IMG 9957 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وحسب أعضاء الفرع الإقليمي فهذه المبادرة تأتي في اطار تنزيل أنشطة البرنامج السنوي للفرع والتي تهدف دعم “الفعل القرائي وتشجيعا لمشاركة المؤسسات التعليمية في الاقصائيات الإقليمية والجهوية والوطنية لبرنامج المشروع الوطني للقراءة وتحدي القراءة”.

IMG 9980 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

حضر حفل التوزيع رئيس مصلحة الشؤون التربوية بمديرية تنغير، أعضاء الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي وعدد من رؤساء المدارس الابتدائية بالاقليم.

IMG 9961 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 0001 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 0015 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 0020 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 0026 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.