تنغير.. بطاقة استيعابية تصل لـ  160 سرير .. عامل الإقليم يشرف على افتتاح داخلية باغيل نمكون

admin28 مارس 2024
تنغير.. بطاقة استيعابية تصل لـ  160 سرير .. عامل الإقليم يشرف على افتتاح داخلية باغيل نمكون

محمد نجما – تنغير انفو

أشرف عامل إقليم تنغير، اسماعيل هيكل، صباح اليوم الخميس 28 مارس 2024 بجماعة اغيل نومكون على افتتاح الداخلية التابعة للثانوية التأهيلية إغيل، وكان هيكل مرفوقا بمولاي عبد العاطي الاصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، محمد فاضل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بتنغير، كما حضر حفل الافتتاح رئيس المجلس الجماعي لإغيل نمكون رفقة أعضاء المجلس إلى جانب  رئيس المجلس الإقليمي بالنيابة.

IMG 0081 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد زار عامل تنغير والوفد المرافق له مرافق الداخلية حيث قدمت لهم شروحات وافية تتضمن الطاقة الاستيعابية للداخلية التي تصل لـ 160 سرير إلى جانب مرافق المطعم والمطبخ وقاعة التبريد والمرافق الصحية وقاعة للمطالعة وفضاء للأنشطة الموازية إلى جانب سكن الاطر المشرفة على تدبير شؤون  المؤسسة ومكاتب إداري.

IMG 0158 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

يذكر أن افتتاح الداخلية يأتي في سياق الجهود المبذولة بإقليم تنغيرللحد من ظاهرة الهدر المدرسي و تشجيع الفتاة القروية على التمدرس و توفير الظروف الجيدة للتحصيل الدراسي بالعالم القروي.

IMG 0183 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 0210 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 0216 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 0235 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.