ثانوية زايد احماد الإعدادية تنظم حفل تتويج المتفوقين والمتفوقات برسم الدورة الأولى

admin31 مارس 2024
ثانوية زايد احماد الإعدادية تنظم حفل تتويج المتفوقين والمتفوقات برسم الدورة الأولى

في إطار تنزيل مشاريع قانون الإطار 51.17 وخاصة المشروع رقم 10 المتعلق بالارتقاء بالحياة المدرسية، وتفعيلا لبرنامج العمل السنوي للمؤسسة، نظمت إدارة ثانوية زايد احماد الإعدادية بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ المؤسسة، زوال يوم السبت 30 مارس 2024 نشاطاً تربويا إشعاعيا متميزاً تمثل في حفل تتويج المتفوقات والمتفوقين بالمؤسسة خلال الأسدوس الأول بحضور مجموعة من الاطر الادارية والتربوية، إلى جانب تلميذات وتلاميذ الثانوية وأمهات وآباء المتفوقين والمتفوقات منهم، ولقد عرف نجاحا مبهرا سواء على مستوى التنظيم أو المشاركة أو قيمة الجوائز المقدمة من شركاء المؤسسة.

IMG 20240331 WA0035 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وبدأ هذا الحفل البهيج الذي قام بتنشيطه الأستاذ محمد الحاجي بعد قراءة آيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني بكلمة السيد مدير المؤسسة السيد مبارك مالك الذي شكر في كلمته بالمناسبة جميع الحضور ونوه بمستوى تلاميذ المؤسسة، مثلما أكد أن هذا الحفل التربوي هو من جهة، محطة تربوية هامة نقدم من خلالها تهانينا واعتزازنا بما تم تحقيقه من نتائج مشجعة ومشرفة، ومن جهة أخرى، نعتبره فرصة سانحة لتقديم جزيل الشكر والامتنان العميق لجميع من شارك في صناعة التفوق والتميز والارتقاء بالخدمات التربوية بالمؤسسة والنهوض بها. بعده تلته كلمة السيد رئيس جمعية الآباء والأمهات سعيد أشكوك والذي هنأ فيها المتفوقين والمتفوقات بالنتائج المحصل عليها، وشكر الأطر التربوية والإدارية نظير المجهودات التي يقومون بها، ثم كلمة خاصة لممثلة التلاميذ التلميذة المتميزة مليكة فلاحي.
ويأتي هذا الحفل الذي تخللته مجموعة من الفقرات المتنوعة أبرزها تقاسم نتائج المتعلمين والمتعلمات خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي 2023/2024 مع السادة والسيدات آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات كما تم الاستماع إلى انشغالاتهم وتصوراتهم حول المؤسسة، بالإضافة لفقرات خطابية وأناشيد تربوية بلغات مختلفة، عروض كوميدية، قصائد شعرية في إطار تشجيع التفوق والتميز الدراسيين وكذا إضفاء روح المنافسة في صفوف التلميذات والتلاميذ، كما يعتبر فرصة مهمة لتجديد الثقة في المستقبل واستشراف الغد الأفضل بغية تكريس ثقافة الاعتراف والوفاء وتشجيعا للتميز والجد والمثابرة.


وفي ذات السياق، تم تكريم المتفوقين والمتفوقات الثلاث في كل قسم من مختلف المستويات المدرسة بالمؤسسة بجوائز وشواهد تقديرية بحضور أولياء أمورهم.


هذا وتم بالمناسبة، توزيع جوائز وشواهد تقديرية على التلاميذ والتلميذات متصدري مسابقة القرآن الكريم.


الشكر موصول إلى مكتب نادي المهارات الحياتية والارتقاء الذاتي ومكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ ولكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا العرس التربوي المتميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.