هذه أكثر كلمات البحث على غوغل لعام 2016

296 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 1:48 مساءً
هذه أكثر كلمات البحث على غوغل لعام 2016

تعالج غوغل تريليونات من طلبات البحث سنويا، وكشفت الشركة عن أبرز مواضيع البحث التي أجريت خلال عام 2016.

تعكس العديد من العبارات (بشكل غير مثير للدهشة) الأحداث الوطنية ومواضيع الأخبار وغيرها من الظواهر التي برزت على مدار السنة.

واحتلت كلمة “Powerball” المرتبة الأولى في عمليات البحث على غوغل، وهي لعبة يانصيب أمريكية، وتشير إلى الجائزة الكبرى بقيمة 1.56 مليار دولار فاز بها 3 أشخاص مع بداية عام 2016.

وجاء في المراتب الخمسة الأولى كل من كلمات البحث، “الأمير” و”إعصار ماثيو” و”بوكيمون غو” و” Slither.io”، في حين احتلت كلمات البحث “ترامب” و”هيلاري كلينتون” أواخر القائمة.

يذكر أنه في العام الماضي، احتل مصطلح البحث ” لامار أودوم”، لاعب كرة السلة الأمريكي (NBA) ونجم تلفزيون الواقع الذي عُثر عليه فاقدا للوعي في بيت دعارة في نيفادا أكتوبر/تشرين الأول، المركز الأول في عمليات البحث على غوغل.

وفيما يلي قائمة لأكثر مصطلحات أو كلمات البحث على غوغل في عام 2016:

1- Powerball

2- الأمير (Prince)

3- إعصار ماثيو

4- بوكيمون غو

5- Slither.io

6- دورة الألعاب الأولمبية

7- الممثل والمغني البريطاني ديفيد بوي

8- ترامب

9- الانتخابات

10- هيلاري كلينتون

المصدر - روسيا اليوم وتايم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.