تنغبر : مركز تصفية الدم بقلعة مكونة موضوع إجتماع ترأسه عامل الإقليم بمقر العمالة.

admin
آخر الأخبار
admin28 ديسمبر 2016
تنغبر : مركز تصفية الدم بقلعة مكونة موضوع إجتماع ترأسه عامل الإقليم بمقر العمالة.

  في إطار تتبعه لمشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ترأس السيد عامل إقليم تنغير صبيحة اليوم الاربعاء 28 دجنبر 2016، اجتماعا بمقر العمالة بحضور السيد رئيس المجلس الإقليمي  لتنغير والسادة رؤساء الجماعات الترابية التابعة للنفوذ الترابي لدائرة بومالن إلى جانب رئيسي جماعتي قلعة امكونة و بومالن دادس والسيد المندوب الإقليمي للصحة بتنغير.

     وقد خصص هذا الاجتماع لدراسة السبل الكفيلة بتسيير و تدبير مركز تصفية الدم بقلعة امكونة المحدث في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع المجلس الإقليمي والجماعات السالفة الذكر والمندوبية الإقليمية للصحة، حيث أهاب السيد العامل بضرورة تضافر الجهود بين جميع الشركاء من اجل إنجاح هذا المشروع الصحي والنموذجي بإقليم تنغير، مع العمل على تشغيله في اقرب الآجال لما له من تأثير ايجابي على الفئات المستهدفة بغية الحد من معاناتهم اليومية في تنقلاتهم قصد العلاج بالأقاليم المجاورة.

    ومن جهتهم عبر السادة رؤساء الجماعات الترابية المعنية باستعدادهم اللامشروط في المساهمة المادية والمعنوية لإنجاح المشروع السالف الذكر.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.