اصطدام طائرتي هيلكوبتر خلال تصوير برنامج تلفزيوني فرنسي

admin
دولية
admin10 مارس 2015
اصطدام طائرتي هيلكوبتر خلال تصوير برنامج تلفزيوني فرنسي
وكالات

لقي 10 أشخاص حتفهم فجر الثلاثاء في الأرجنتين خلال تصوير برنامج تلفزيوني فرنسي وذلك عقب اصطدام طائرتي هليكوبتر في محافظة لا ريوخا الواقعة في شمال غرب البلاد.
وقتل 8 أشخاص من المشاركين وطاقم تصوير البرنامج الفرنسيين بالإضافة الى الطيارين. ووقع الحادث خلال تصوير حلقة من برنامج الواقع “Dropped” حيث يشارك فيه عدداً من الرياضيين في عدة مهمات. مكتب الرئاسة الفرنسي نشر بياناً جاء فيه ان السباحة الأولميبية والحائزة على الميدالية الذهبية كميل موفيه، سائقة القوارب فلورنس ارتود والملاكم اليكسيس وستين في عداد القتلى.
وقال المتحدث باسم المحافظة هوراكين الاركون انه “على ما يبدو فإن الطائرتين اصطدمتا ببعضهما خلال التصوير. لم يكن هنالك ناجين. وأضاف المتحدث ان حالة الطقس كانت جيدة وأن سبب الحادث ما زال غير معروف. وسائل إعلام أرجنتينية بثت صوراً من موقع الحادث حيث يظهر تصاعد دخان كثيف.
لاعب كرة القدم السابق سيلفان ويلتورد كان من بين المشاركين في البرنامج لكنه لم يكن جزءاً من الحادث. وكتب على حسابه في موقع تويتر “حزين جداً على أصدقائي. انا ارتجف، مصدوم، لا أجد الكلمات الملائمة.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.