طلاب الرشيدية يناقشون العلم والمعرفة في مخيم شتوي

admin
2016-02-25T21:00:08+01:00
جهوية
admin25 فبراير 2016
طلاب الرشيدية يناقشون العلم والمعرفة في مخيم شتوي

افتتحت منظمة التجديد الطلابي فرع الرشيدية مخيمها الشتوي في دورته السابعة، مساء يوم الأربعاء 24 فبراير 2016 بمقر حركة التوحيد والإصلاح بالرشيدية، بجلسة افتتاحية حضرها كل من مسؤول فرع الرشيدية لحركة التوحيد والإصلاح الأستاذ “عبد الرحمان لعوان” ورئيس المجلس البلدي بالمدينة السيد “عبد الله هناوي”.

وقد اختير لهذه الدورة موضوع “العلم والمعرفة” تحت شعار “إقرأ وتعلم ثم ناقش وتكلم”، حيث سيتضمن المخيم مجموعة من المحاضرات والندوات والدورات التكوينية والمسابقات الثقافية وخرجة استكشافية، كما سيتضيف المخيم مجموعة من الشخصيات والدكاترة البارزين كالأستاذ عبد الغني قزيبر –أستاذ في شعبة الدراسات الإسلامية بالكلية المتعددة التخصصات- والذي سيناقش موضوع “مكانة العلم في نهضة الأمم”، وأيضا الأستاذ “عبد الرحمان الإدريسي” الذي سيؤطر محاضرة في موضوع “الشباب بين هدى القران وغي الشيطان”، والأستاذ “عبد الواحد محجوبي” المتخصص  في التاريخ والذي سيناقش موضوع التيارات الفكرية داخل الجامعة.

هذا ويشارك في المخيم عشرات الطلاب والطالبات من كلية العلوم والتقنيات والكلية المتعددة التخصصات ومن المعاهد بالرشيدية، وسيمتد إلى غاية يوم الأحد القادم 28 فبراير 2015.

المصدرعبد المجيد عباسي / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.