عناصر جديدة من الأمن الوطني تؤدي اليمين القانونية بالمحكمة الابتدائية لأكادير‎

463 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 مارس 2015 - 9:18 مساءً
عناصر جديدة من الأمن الوطني تؤدي اليمين القانونية بالمحكمة الابتدائية لأكادير‎

أدى 61 عنصرا من رجال الأمن الجدد اليمين القانونية أمام هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بأكادير، وذلك يوم الثلاثاء 24 مارس 2015، قصد الشروع في مهنتهم الجديدة كرجال جدد للأمن.

      وبأداء هذه العناصر الجديدة لليمين القانونية، فإن ولاية الأمن بأكادير التابعة للإدرة العامة للأمن الوطني، والتي يمتد نفوذها من أكادير إلى تيزنيت وتارودانت، ستشهد تعزيزا لعناصر الأمن بها بموارد بشرية جديدة. وهو ما من شأنه أن يسد الخصاص الذي تعاني منه مفوضيات ومخافر الشرطة، كما أن من شأنه أن يساهم في تعزيز أمن المواطنين وتعزيز الحرص على تطبيق القانون، خاصة وأن جلهم في شرطة المرور.

     وقد خلف توظيف هذه المجموعة (31 عنصرا من شرطة المرور و30 عنصرا من شرطة الهيئة الحضرية) ارتياحا لدى المواطنين في المدن الحضرية التي يشملها نفوذ تراب ولاية أمن أكادير.

عبد الله بيداح

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.