ورزازات : انتخاب عبد اللطيف الانصاري رئيسا للمكتب الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب لدرعة تافيلالت ونائبه الحسين الناصري + فيديو

admin23 نوفمبر 2018
ورزازات : انتخاب عبد اللطيف الانصاري رئيسا للمكتب الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب لدرعة تافيلالت ونائبه الحسين الناصري + فيديو

تمت، أمس الخميس بمدينة ورزازات، خلال جمع عام عادي لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيلالت، إعادة انتخاب عبد اللطيف الانصاري رئيسا للفرع لولاية جديدة تمتد لثلاث سنوات.

cgem warza5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وحصل السيد عبد اللطيف الأنصاري ونائبه السيد الحسين الناصري، في الانتخابات بالإجماع على 103 صوتا لتعطي الصلاحية التامة للرئيس الجديد لتكوين المكتب .

IMG 9730 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
cgem warza7 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وأوضح الرئيس الجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيلالت في تصريح للصحافة أن المكتب الجديد المنتخب سيركز في عمله على تحسين مناخ الاعمال بجهة درعة تافيلالت، وحثه على اهمية العمل الجماعي مع المنخرطين و الشركاء  من اجل انجاح هذه المؤسسة.

cgem warza1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وأعرب عن أمله أن يوفق في المسؤولية التي ألقيت على عاتقه، والعمل على تحفيز الاستثمار وخلق فرص الشغل و مواكبة المقاولة بالجهة.

وقد شدد نائب الرئيس العام الجهوي السبد الحسين الناصري ،في تصريحه لوسائل الإعلام ،على ضرورة إضفاء حركية جديدة لفائدة المقاولات بالجهة ،و استقطاب مزيدا من الكفاءات و الافكار و المشاريع،فضلا عن خلق جسور التواصل بالعمل على التأطير والتكوين والدفاع عن مصالح المقاولة بالجهة.

naceri5555555555555555555555555555555 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وكان كل من عبد اللطيف الأنصاري و الرشيدي حسني قدم ملفاهما للترشح لمنصب الرئاسة الجهوية للإتحاد العام لمقاولات المغرب وذلك يوم الخميس 18 أكتوبر 2018 بمقر الجهوي بمدينة الرشيدية .

وبعد عملية فتح الأظرفة من طرف لجنة مختصة و التدقيق في ملفات الترشيح على المستوى المركزي للإتحاد ،تم قبول لائحة عبد اللطيف الأنصاري ونائبه الحسين ناصري ، أما اللائحة الثانية لم يتم قبولها نظراً لعدم إستيفائها لشروط الترشيح .

المصدرتنغير انفو - ورزازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.