قلعة امكونة: “المعرض الدولي للورد العطري” على أهبة الإستعداد لفعاليات الدورة 59

admin
2024-04-30T12:54:33+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin29 أبريل 2024
قلعة امكونة: “المعرض الدولي للورد العطري” على أهبة الإستعداد لفعاليات الدورة 59
تنغير انفو

تُواصل لجنة المعرض وقوفها المباشر على سير الإجراءات التنظيمية لتثبيت وتجهيز المعرض الدولي للورد العطري الدورة 59 بمركز قلعة مكونة ، وذلك قبل حلول التاريخ الرسمي لافتتاح فعالياته يوم الجمعة المقبل 03 ماي 2024.


ومن المنتظر أن يعرف معرض هذه السنة نجاحا باهراً حسب المتابعين ووفق تصريحات اللجنة المختصة ، الذي الذي خلف ارتياحا من لدن التعاونيات الفلاحية والمؤسسات المهنية التي ستشارك في هذه الدورة ، على غرار ما عاينته عدسات الإعلام المحلي وكذا ما نوه به عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير خلال زيارته الأخيرة يوم أمس.


حيث أنه إلى جانب الفضاء المؤسساتي بالمعرض الدولي وكذا الجناح الخاص بالتعاونية والتنظيمات المهنية التي تعنى بسلسلة الورد العطري ثم فضاء الآليات والمنتجات المجالية ، فستحدث قاعات أخرى داخل فضاءاته ولعل أبرزها قاعة للصلاة وقاعة الضيوف ثم فضاء الطفل إلى جانب قاعة الصحافة والقاعة التقنية وقاعة خاصة بالإدارة ثم قاعة ستحدث خصيصاً للندوات والموائد المستديرة.


على غرار أن جميع فضاءات المعرض الدولي للورد العطري الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله معززة بكاميرات المراقبة قصد توفير المراقبة الضرورية من أجل أن تمر جميع أيام هذه التظاهرة التي تعتبر ثاني أقدم تظاهرة بالمغرب ، فضلا على تثبيت مرافق صحية ومراحض متنقلة.


في حين من المقرر أن يتم استكمال تثبيت ما مجموعه 90 رواق بجانب المعرض الدولي ، ليكون فضاء للتعاونيات الفلاحية لعرض منتجاتها على زوار هذه الدورة التي تنتظرها الساكنة وزار مدينة قلعة مكونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.