“ولادة قيصرية” تنهي حياة حامل عشرينية وجنينها بمستشفى تنغير

1٬622 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 4:32 صباحًا
“ولادة قيصرية” تنهي حياة حامل عشرينية وجنينها بمستشفى تنغير

لقيت سيدة وجنينها، زوال الأحد 22 يوليوز 2018، مصرعهما بالمستشفى الإقليمي لتنغير، متأثرة بمضاعفات عملية قيصرية خضعت لها.

وقال قريب من عائلة زوج الهالكة، في تصريح لجريدة “العمق”، إن الحامل التي تبلغ من العمر 21 سنة والتي لم يمر على زواجها سوى سنة واحدة، نقلت مساء أمس السبت بداية إلى المستشفى المحلي بقلعة امكونة بعد أن فاجأها المخاض.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الطاقم الطبي هناك طلب نقل الشابة إلى مصلحة الولادة بمستشفى تنغير لكون حالتها تستدعي إخضاعها لعملية قيصرية.

وأضاف المتحدث، أن الفقيدة التي تنحدر من دوار “الكومت” بجماعة خميس دادس أجريت لها عملية قيصرية، فور وصولها إلى مستشفى تنغير في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، غير أن الشابة ومولودها لم يكتب لهما الحياة بعدها.

هذا، وقد حاولت جريدة “العمق” الاتصال بمندوب وزارة الصحة بتنغير من أجل التعليق على الموضوع غير أن هاتفه كان خارج التغطية.

المصدر - جمال امدوري - العمق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.