تنغير : م/م تنميول الايكولوجية تحتفل باليوم الوطني للتعاون المدرسي

109 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 11:02 مساءً
تنغير : م/م تنميول الايكولوجية تحتفل باليوم الوطني للتعاون المدرسي

.احتفل أطر وتلامذة م /م تنميول اليوم الخميس 30نونبر باليوم الوطني للتعاون المدرسي في جو تربوي رائع ومسؤول،تميز بانخراط الجميع في فعالياته ،ادارة وأطرا تربوية وتلاميذ وتلميذات وجمعية آباء وامهات التلاميذ.

حيث انطلق الحفل على الساعة 8h30 بتحية العلم وقراءة النشيد الوطني،والقت السيدة المديرة كلمة ترحيبية عرضت من خلالها أهمية هذه الحركة التربوية التي تسعى إلى التطوير الإيجابي لسلوكيات أبنائنا مذكرة بشعار هذه السنة”التعاون المدرسي آلية لترسيخ قيم المواطنة”وكان تزامن الحفل مع مناسبة عيد المولد النبوي فرصة لاطلاع التلاميذ على بعض من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم والتي تتقاطع وبشكل كبير مع كل القيم التي تصبو المدرسة تمريرها واكسابها للمتعلم،بعد ذلك وبالتعاون دائما تم العمل على مختلف المجالات من بستنة،ونظافة للاقسام وصباغة للطاولات وتهييئ للمجال،وتنشيط ثقافي ورياضي.

تبقى هذه التظاهرات التربوية هي الكفيلة بتعديل السلوك لدى الطفل وترسيخ إيمانه بضرورة التواجد مع الجماعة لإضعاف أنانيته وتقوية عطائه.

فكل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم التعاوني ،خاصة السيد “عمر صغير” والذي تطوع بالعمل على الصباغة. وللاشارة ستحضى م/م تنميول في قادم الأيام بشرف رفع اللواء الاخضر بها،لتعلن بذلك انها من بين المؤسسات التي جعلت فضاءها أيكولجيا بامتياز.

عن نادي الاعلام

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.