درابور..وفاة شقيقة دفاع المتهم الرئيسي يؤجل محاكمة المتهمين إلى الأربعاء القادم

admin
حوادث
admin5 ديسمبر 2014
درابور..وفاة شقيقة دفاع المتهم الرئيسي يؤجل محاكمة المتهمين إلى الأربعاء القادم
قررت الغرفة الجنحية لدى المحكمة الزجرية في البيضاء، زوال اليوم الجمعة 5 دجنبر الجاري، تأجيل محاكمة المتهمين في ملف شركة “درابور” إلى يوم الأربعاء القادم 10 دجنبر الجاري، وذلك بعد غياب عبد الكبير طبيح، دفاع المتهم الرئيسي بسبب وفاة شقيقته.
وكانت الغرفة الجنحية قد رفضت يوم الثلاثاء المنصرم تمتيع ثلاثة متهمين في قضية شركة “درابور”، موجودين رهن الاعتقال الاحتياطي بسجني عكاشة وعين البرج، بالسراح المؤقت، وإبقاهم رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي إلى حين انطلاق المحاكمة يوم فاتح دجنبر.
ورفضت المحكمة، تمتيع المتهمين الثلاثة، بينهم طارق جاخوخ، ابن صاحب الشركة، لوجود متهمين آخرين في القضية، في حالة فرار، بينهم عبد البار المروازي، رئيس مجلس الإدارة الجماعية سابقا لشركة “درابور”، الذي صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية ودولية.
ويتابع في القضية في حالة اعتقال، إضافة إلى طارق جاخوخ كلا من محمد بشيري، المدير المسؤول عن النظام المعلوماتي للشركة ورضوان الرودابي، الذي كان يشغل مهمة المدير المالي، فيما يتابع 8 أفراد آخرين في حالة سراح، بينهم سومية لوديي، زوجة صاحب الشركة وشقيقها خالد لوديي.
يشار إلى أن قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية بعين السبع حسن اخويدر، قد قرر فصل ملف باقي المتابعين الموجودين في حالة فرار عن ملف الموجودين رهن الاعتقال الاحتياطي أو المتابعين في حالة سراح، إلى حين القبض عليهم والاستماع إليهم، بعدما صدرت في حقهم مذكرة بحث وطنية ودولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.