ابن كيران يلتقي أخنوش ومؤشرات على تجاوز التشنج بين الطرفين

admin
آخر الأخباروطنية
admin18 نوفمبر 2016
ابن كيران يلتقي أخنوش ومؤشرات على تجاوز التشنج بين الطرفين

أكد  عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة المكلف، أنه التقى برئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، مشيرا إلى أن هذا اللقاء “بدد قليلا من سوء التفاهم بيننا”، واصفا الاجتماع بـ “الاتصال الذي ساهم ولله الحمد في تجاوز التشنج”.

وأشار ابن كيران،  حسب موقع العدالة والتنمية، نقلا عن جريدة “أخبار اليوم”، إلى أن اللقاء الذي عُقد بمدينة مراكش، على هامش مشاركتهما في القمة الإفريقية الأولى التي انعقدت مساء أمس الأربعاء، برئاسة الملك محمد السادس في إطار فعاليات قمة المناخ (كوب 22)، لم تتم برمجة أي شيء فيه حتى الآن بخصوص استئناف مشاورات تشكيل الأغلبية الحكومية.

في مقابل ذلك، نفى رئيس الحكومة المكلف، وجود أي اتصال بينه وبين قيادة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، معبرا عن انزعاجه من تصريحات قيادة “الوردة” عقب انعقاد اللقاء الأخير للجنة الإدارية للإتحاد الإشتراكي، حيث اعتبر ابن كيران “أن ما قالوه يتطلب مني ثلاث سنوات للفهم”، مضيفا “من يتلاعب بالكلام يجعلني عاجزا عن أي انفتاح تجاهه وأنا الآن في حالة غير ايجابية نهائيا مع هذا الحزب”.

المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.