تنغير :جمعية شباب أفانور للرياضة والثقافة تقرر تعليق جميع أنشطتها الرياضية و الثقافية… لهذه الأسباب

admin
2016-11-18T15:28:43+01:00
آخر الأخباررياضة
admin18 نوفمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 3:28 مساءً
تنغير :جمعية شباب أفانور للرياضة والثقافة تقرر تعليق جميع أنشطتها الرياضية و الثقافية… لهذه الأسباب
تعتزم جمعية شباب أفانور للرياضة والثقافة بتنغير تعليق جميع أنشطتها الرياضية و الثقافية و مطالبتها بالاسراع في اخراج الملعب الكبير لتنغير الذي طاله النسيان، بعد ان كان ضحية الصراعات الحزبية.

و أكدت الجمعية في بيان لها أن أسباب هذا القرار يرجع بالأساس إلى ضعف الدعم المالي وغياب الاحتضان من أجل الاستمرارية من قبل المجالس المنتخبة بإقليم تنغير ، حيث أشار البيان كذلك غياب اي دعم من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (علماً ان الجمعية دأبت على تقديم ملفات المشاريع منذ تأسيسها) رغم كون الجمعية نشيطة وتقوم بتنظيم دوريات رائدة اقليميا الى جانب تنظيم اوراش وانشطة ثقافية مهمة،و المساهمة في تفعيل النشاط التنموي بالإقليم.

و بناء على كل ما سبق ذكره فقد قررت الجمعية ، تعليق جميع أنشطتها الرياضية و الثقافية بالإقليم الى حين الاستجابة لمطلبها المشروعة.

و دعت الجمعية ، المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالإقليم تفعيل دورها في ملف الملعب الكبير لتنغير الذي تم توقيع اتفاقية بناءه منذ سنة 2014 الى جانب ملعب القرب بحي أفانور .

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.