تنغير: متابعة ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير وثيقة رسمية واستعمالها

admin
2018-12-18T15:55:31+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin18 ديسمبر 2018
تنغير: متابعة ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير وثيقة رسمية واستعمالها

قام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية لورزازات، أمس الإثنين، بإصدار قرار يقضي بالاحتفاظ بثلاثة أشخاص ينحدرون من الجماعة الترابية أيت سدرات السهل الغربية بإقليم تنغير في السجن المحلي لورزازت، بعد متابعتهم من طرف وكيل الملك لدى المحكمة ذاتها بتهمة تزوير وثيقة رسمية واستعمالها.

وكشفت مصادر محلية بأن المتابعين في هذا الملف هم النائب الثاني لرئيس جماعة آيت سدرات السهل الغربية بإقليم تنغير، ومستشار بالجماعة الترابية ذاتها، وسيدة انتحلت صفة منتخبة جماعية، سبق لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورزازات، أن أمر بمتابعتهم في حالة اعتقال ووضعهم بالسجن المحلي المذكور، لتورطهم في صنع وتزوير وثيقة رسمية وانتحال صفة.

ويشار أن عناصر الدرك الملكي بتنغير قد اعتقلت أواخر شهر نونبر الماضي النائب الثاني لرئيس جماعة ايت سدرات السهل الغربية، المبحوث عنه من أجل تزوير وثيقة رسمية واستعمالها.

و كان الموقوف يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية في قضية تزوير وثيقة رسمية رفقة مستشار آخر بالجماعة وامرأة، حيث كان قد عمد إلى مرافقة زوجة ابنه إلى مكتب تصحيح الإمضاءات بجماعة ورزازات من أجل توقيع وثيقة تثبت التراجع عن استقالة مستشارة من المجلس الجماعي المذكور.

النائب الثاني لرئيس جماعة أيت سدرات السهل الغربية، تم الاحتفاظ به في السجن المحلي لورزازات، رفقة زوجة ابنه ومستشار آخر، اعترف بالمنسوب إليه وبأنه هو من خطط لعملية التزوير.

المصدرنورالدين بن لحسن / تنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.