الرشيدية…جولة بشوارع المدينة وبمقاهيها قبل انتهاء المقابلة وبعد الفوز في مباراة التأهيل لروسيا.

admin
جهوية
admin13 نوفمبر 2017
الرشيدية…جولة بشوارع المدينة وبمقاهيها قبل انتهاء المقابلة وبعد الفوز في مباراة التأهيل لروسيا.

يوم السبت 11 نونبر 2017 كان يوما مشهودا عاش وقائعه لحظة بلحظة جميع المغاربة ،تابع فيه الكل مباراة في كرة القدم، والتي شدت الأنفاس رغبة وطموحا في التأهيل، بعدما ألف الشعب الهزائم والانكسارات المتتالية ولسنوات في كرة القدم دون تأهيل ودون مستوى لائق في الأداء.

الفوز صنع الحدث ووحد كل المغاربة المتعطشين لتذوق طعم الانتصار ولو للحظة ،وتحقق الحلم الذي استبعده العدميون، وتوحد الجميع تحت حلم طال انتظاره لسنوات، فخرج الكل لاحتضان الكل بالشوارع والممرات فكسرت حناجر المشجعين أسوار الصمت المطبق على الشفاه لأعوام متتالية .


مدينة الرشيدية كان الهدوء بشوارعها مطبقا بداية المقابلة ، والمقاهي حبلت بما لم تحبل به البشرية في عمرها ، وأي محاولة للتسجيل أو اقتراب من مرمى الخصم يقف الجميع إجلالا له ورغبة في هز شباك الخصم ، فكان الحدث ولم تنقطع الأصوات… وبعد الانتهاء خرج الجميع لعناق ومعانقة الجميع وكل يهتف وكل يصرخ وكل يعبر بما جاد به زمن الانشراح نشوة بالنصر .


الحدث عجزت كل اللغات الإحاطة به ،واليكم بالفيديو ما عجزت به تلك اللغات عن إيصاله للذين لم يذوقوا طعم نشوة النصر بمدينة قصر السوق العامرة.
المزيد :

المصدرالرشيدية : زايد جرو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.