تنغير : إدريس الأزمي يترأس مراسيم تنصيب العامل الجديد

admin
2016-03-11T15:29:19+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin11 مارس 2016
تنغير : إدريس الأزمي يترأس مراسيم تنصيب العامل الجديد

ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الإقتصاد و المالية المكلف بالميزانية السيد إدريس الأزمي، صباح اليوم الجمعة 11 مارس الجاري، حفل تنصيب السيد عبد الحكيم النجار الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم تنغير خلفا للسيد عبد الرزاق المنصوري.
provnew161

وبعد تلاوة ظهير التعيين، قال السيد الأزمي، في كلمة له، إن حفل تنصيب العامل الجديد لإقليم تنغير، الذي حظي بالثقة المولوية الغالية التي وضعها فيه جلالة الملك،وهي مناسبة لاستحضار أهم الرهانات والاستحقاقات الوطنية، ومن بينها الحرص على التنزيل الفعلي للجهوية المتقدمة كحلقة أساسية في دعم الديموقراطية المحلية ومجال خصب للتنمية الإقتصادية والإجتماعية وإعطاء دفعة قوية لأهداف التنمية المستدامة، من خلال بلورة برامج طموحة تحسن من أوضاع الفئات الهشة وبرامج تحسين أوضاع المواطنين القاطنين بالمناطق البعيدة والمعزولة، وتثمينن الموارد الطبيعية والبشرية للإقليم.

ودعا الوزير، بهذه المناسبة، رجال السلطة والمنتخبين ومختلف مكونات المجتمع إلى التعاون مع العامل الجديد من أجل خدمة الساكنة وتحقيق التنمية المستدامة للمنطقة.

كما أشاد السيد الأزمي بالمجهودات الكبيرة التي بذلها العامل السابق على الإقليم السيد عبد الرزاق المنصوري خلال الفترة التي قضاها عاملا على إقليم تنغير وساهم في خدمة الإقليم و ساكنته،كما هنأ العامل الجديد بالثقة المولوية السامية التي حضي بها.

وقد جرى هذا الحفل بحضور والي جهة درعة تافيلالت السيد محمد فنيد والسيد العامل ممثل وزارة الداخلية ورئيس جهة درعة تافيلالت السيد الحبيب الشوباني، والهيئة القضائية، والمنتخبين وممثلي المجتمع المدني وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.