الجديدة..لقاء تنسيقي لإنجاح الدخول المدرسي بالمديرية الإقليمية

admin11 سبتمبر 2020
الجديدة..لقاء تنسيقي لإنجاح الدخول المدرسي بالمديرية الإقليمية
عمر الخلفي / تنغير أنفو

عقد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة عبد اللطيف شوقي اجتماعا تنسيقيا أمس الخميس، 10 شتنبر 2020، مع رؤساء المصالح بالمديرية وذلك لتنسيق ومتابعة سير الدخول المدرسي في ظل هذه الظرفية الوبائية.

اللقاء كان مناسبة لتدارس ومناقشة مختلف التدابير والإجراءات المتخذة على مستوى المديرية الإقليمية في شأن الدخول المدرسي الجديد وتوفير مختلف الخدمات التربوية في ظروف آمنة.

وفي كلمته بالمناسبة، حث المدير الأقليمي للوزارة الجميع على مضاعفة الجهود لتنزيل تدابير الدخول المدرسي وفق ما تضمنه مقرر السنة الدراسية وما جاءت به المذكرة 39/20 والتوجيهات الصادرة عن الوزارة الوصية.كما ذكر المدير الإقليمي بمضمون البلاغ الإخباري الصادر عن وزارة التربية الوطنية،خاصة في الجوانب المتعلقة بالصيغة التعليمية التي ستعتمد خلال الموسم الدراسي آلية التعليم عن بعد والتعليم الحضوري،كما أوضح المسؤول الإقليمي أن تطبيق صيغة التعليم الحضوري سيواكبها برتوكول صحي جد صارم يراعي السلامة الصحية للأطر التربوية والإدارية والتلاميذ،وذلك تماشيا مع الجهود المبذولة لمكافحة انتشار كوفيد 19.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.