جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى تفتح للعموم قاعة لتقوية العضلات وكمال الأجسام

admin
آخر الأخباررياضة
admin31 أكتوبر 2016
جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى تفتح للعموم قاعة لتقوية العضلات وكمال الأجسام

استمرارا في برنامجها الرياضي الرامي لتطوير الرياضة المحلية بصفة عامة و العاب القوى بصفة خاصة، عمدت جمعية ايت ايحيا لالعاب القوى إلى تعزيز بنياتها التحتية و ذلك بتجهيز قاعة في مقرها الكائن بدوار تيزي جماعة ايت سدرات السهل الغربية  بأحدث الأجهزة الرياضية و ذات جودة عالية خاصة بتقوية العضلات و كمال الأجسام. خطوة لم تأتي بمحض الصدفة لكن ظروف الاشتغال في مجال ألعاب القوى فرضتها بقوة لضرورة تكوين العدائيين بدنيا أحسن تكوين و تحضيرهم للمسابقات الوطنية و إعدادهم للاستمرار في تحقيق أفضل النتائج في هذا المجال و كذلك الحفاظ على المستوى العالي الذي وصلت إليه الجمعية و عداءوها و البحث عن الأحسن و الأفضل مستقبلا بحول الله.

korsiokokok2

جدير بالذكر أن  المكتب المسير قرر فتح هذه القاعة في  وجه العموم بالتوازي مع تكويين العدائين و وضع برنامج زمني دقيق لاستغلالها سواء من طرف العدائين أومن طرف العامة، لذا على الراغبين في هذه الرياضة التوجه لمقر الجمعية من أجل تسجيل أسمائهم و ملئ الوثائق اللازمة. لجأ المكتب المسير لهذه الخطوة من أجل توفير فضاء ملائم بالمنطقة لهواة كمال الأجسام و تخفيف عنهم عبئ التنقل  إلى قلعة مكونة لممارستها، بالإضافة لجعل هذه القاعة موردا من الموارد المالية التي سوف تخفف عن الجمعية جزء من التكاليف المادية الناتجة عن مصاريف التنقل و التغذية و الإيواء لحضور التظاهرات الرياضية المحلية و الجهوية و الوطنية. كما تجدر الإشارة إلى أن الجمعية فتحت كذلك قاعة للكراطي و الليونة و اللياقة البدنية بنفس المقر.

بهذا المولود الجديد، نرحب بكل من يرغب في ممارسة رياضة تقوية العضلات و كمال الأجسام و ندعو جميع الرياضيين للانخراط في هذه القاعة بكثافة و المساهمة في تشغيلها و استغلالها و كذلك المساهمة في أغناء الرصيد الرياضي للمنطقة.

في الأخير تتوجه الجمعية بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا العمل الرياضي الأول من نوعه في المنطقة و على رأسهم:

لحسن ايت الطالب الذي ساهم بشكل مباشر في إخراج هذه القاعة للوجود.

المجلس الجماعي لجماعة ايت سدرات السهل الغربية.

أعضاء الجمعية بدون استثناء

و جنود الخفاء.

المصدرلحسن الكرسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.