شباب مغاربة من كوريا الجنوبية بعد الحجر الصحي يناشدون المغاربة بالبقاء في بيوتهم

admin
2020-03-25T15:34:20+01:00
وطنية
admin24 مارس 2020
شباب مغاربة من كوريا الجنوبية بعد الحجر الصحي يناشدون المغاربة بالبقاء في بيوتهم
فاطمة أوناس - تنغير انفو

ناشد شابان مغربيان من كورية الجنوبية بعد أن قضيا 30يوما من الحجر الصحي إثر تفشي هذا الوباء ،(ناشدا)جميع المغاربة بالالتزام بتعليمات وزارتي الداخلية و الصحة بالمكوث في بيوتهم وعدم الخروج الا للضرورة الملحة سيرا على نهج الدول الآسيوية التي حاربت الفيروس بمنع التجمعات والقيام بتدابير احترازية من قبيل حضر التجوال و وقف الدراسة ..

وفي فيديو قصير تقاسمه المغاربة على خدمة المسنجر ، نقلا الشابان صورة حول الوضع في هذا البلد وداخل سوق بالعاصمة سيول بعد حجر صحي صارم على جميع الكوريين ،كانت نتيجته القضاء على الفيروس نهائيا ،وطالبا المغاربة بالبقاء في بيوتهم و الحفاظ على النظافة ،كما وجها رسالة لمستغلي الأزمات من تجار و أصحاب النقل العمومي ،لعدم امتصاص دماء المغاربة في عز الأزمة .

وجدير بالذكر أن تاريخ 29فبراير وصل مجموع حالات الإصابة بكوريا الجنوبية 3150حالة ، توفي منهم 17 مصابا،وسجلت أكبر عدد من الإصابات المؤكدة خارج الصين،ليتم مباشرة بعد ذلك نشر الجيش في المنطقة الأكثر تضررا، حيث يقوم الجنود بتعقيم مختلف المناطق فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.