النادي الرياضي واحة تنغير يقدم مدربه الجديد + فيديو

admin
2017-09-27T14:44:50+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin27 سبتمبر 2017
النادي الرياضي واحة تنغير يقدم مدربه الجديد + فيديو

قدم النادي الرياضي واحة تنغير، مساء يوم امس الثلاثاء مدربه الجديد الشرقي مرينوي الي وسائل الاعلام ،في حفل نظمه الفريق المركب التربوي و الاجتماعي ،بحضور كل من السلطة المحلية، جماعة تنغير، مديرية الشباب و الرياضة، النائب البرلماني احمد صدقي و عدد من الفاعلين المحليين و الرياضيين بالإضافة الى ممثلين للحقل الإعلامي.

IMG_41291

بدأ الحفل بترحيب من الحسين الناصري رئيس الفريق والذي رحب بالحضور وسرد الوضعية الحالية للفريق ، وشرح أهداف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل ، مشيرا كذلك ان عمل وهدف المكتب خلال هذا الموسم سيرتكز على بناء الفريق بالاعتماد على مدرسة تكوين الناشئة، وعلى محاولة إدماج فروع مثل فرعي كرة الطائرة وكرة اليد ، وعن الأسباب التي ساهمت في اختيار المدرب الشرقي مرينوي على العارضة الفنية للفريق، هذا الأخير أعرب عن سعادته الكبيرة باختياره مدربا للفريق وخوض تجربة جديدة في مسيرته التدريبية.

IMG_4104

كما اشار كذلك ، الشرقي، أن نجاح الفريق والوصول للأهداف المرجوة يتطلب ثلاثة شروط تتمثل في الرغبة والاستعداد للتطوع والتضحية ، مؤكدا أن هدفه هذا الموسم هو بناء الفريق ، مضيفا أنه حامل لمشروع طموح سيحقق به الفريق اقلاعا رياضيا انشاء الله بتظافر جهود جميع المكونات…

تلتها بعد ذلك ، كلمة لنائب رئيس المجلس البلدي “علي موساوي” و المدير الإقليمي للشباب و الرياضة لتنغير “عبد الحق الزاكي” ،عبروا فيها عن استعدادهم لدعم ومساعدة هذا الفريق .

والمدرب الجديد ،هو استاذ سابق للتربية البدنية وله خبرة متميزة في مجال التدريب ،وقد علق عليه النادي امال كبيرة بالنهوض بالفريق الى المستوى المطلوب.

من جهة أخرى أعلن النادي الرياضي واحة تنغير أن تداريب فريقه ستستأنف يوم الاربعاء 27 شتنبر2017، وذلك استعداداً للموسم الكروي2017/ 2018.

IMG_4066

تصريح” الشرقي مرينوي” المدرب الجديد النادي الرياضي واحة تنغير 

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.