فتيحة الشوباني تبحث عن شهود الزور

admin
2017-09-26T22:55:03+01:00
آخر الأخبار
admin26 سبتمبر 2017
فتيحة الشوباني تبحث عن شهود الزور

يتمادى افراد عائلة الشوباني في تجاوزاتهم بالاعتداء على الناس واستغلال النفوذ، كما تؤكد ذلك الممارسات المشينة لفتيحة الشوباني البرلمانية عن حزب المصباح التي تبحث عن شهود زور جاهزين و مستعدين لتأكيد روايتها امام القضاء بهدف تبرئة ابنائها المتورطين في الاعتداء بالعنف على رجل شرطة أمام الملعب البلدي بالرشيدية….

بالفعل وسعيا لتحقيق هذه الغاية الدنيئة، ولجت فتيحة الشوباني اوساط المعوزين و الفقراء من أجل محاولة استمالتهم للقيام بالدور المطلوب، ونسيت او تناست ان هذه الفئة سئمت من طغيانها و تجبرها خاصة ان زيارتها لهم مقتصرة على استغلالهم انتخابيا او توريطهم في مختلف القضايا المرفوعة ضدها بالمحاكم، لذلك أسر بعض الأشخاص المطلوب منهم قلب الحقائق زورا أنهم رفضوا إقتراح البرلمانية حفاظا على مبادئهم وشرفهم.

ومعلوم ان فتيحة الشوباني المعروفة بنشاطها الجمعوي في الرشيدية تتحكم عبر جمعية ام البنين، تعاونية البركة و شبكة نساء اطلس تافيلالت في الأسر المعوزة و تستغل الفقراء و المحتاجين لخدمة اغراضها الدنيئة خاصة قول الزور و العمل به.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.