توقيف شخص بالرشيدية في تورطه في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة وهمية ببلاغ كاذب

483 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 3:17 صباحًا
توقيف شخص بالرشيدية في تورطه في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة وهمية ببلاغ كاذب

امس الأحد، تم توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، يشتغل مراقبا جويا بمطار الرشيدية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة وهمية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصالح المعنية بتدبير ومراقبة الملاحة الجوية كانت قد توصلت بمكالمة هاتفية من شخص مجهول، يزعم فيها أن تهديدا جديا يستهدف الرحلة الجوية التي ستنطلق من الرشيدية نحو الدار البيضاء صباح يوم السبت 5 غشت الجاري، وهو ما استدعى إخضاع هذه الرحلة لبرتوكول الأمن والسلامة قبل أن يتأكد بأن البلاغ كاذب ولا وجود لأي تهديد.

وذكر المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات ودوافع هذه القضية.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.