فيديو وفاة مغني إيطالي أثناء أدائه أغنية في حفل خيري

admin
آخر الأخبار
admin10 ديسمبر 2014
فيديو وفاة مغني إيطالي أثناء أدائه أغنية في حفل خيري

لقي مغني إيطالي يدعي “جوزيبّي مانغو” حتفه بداية الأسبوع الجاري عندما كان يقدم أغنية له فوق الخشبة في إحدى القاعات بمدينة “ماتيرا ” جنوبي إيطاليا ” ،المغني ذي الشعبية الواسعة في كل انحاء التراب الإيطالي كان يشارك في حفل خيري تحت شعار “التضامن والإندماج ..جميعا من أجل عالم متعدد الالوان..”

وكان الفنان الإيطالي “مانغو” يؤدي إحدى أغانيه الاكثر شهرة والمعنونة ب”أورو” أي “الذهب” ، وفجاة باغته الألم وأصابته أزمة قلبية وهو يغني وفي نفس الآن يعزف على آلة البيانو وفي لحظة سكوته ظن الجمهور أن سكوته كان بسبب رغبته في سماع الجمهور يؤدي الأغنية، كما يفعل أغلب الفنانين وهو ما كان بالفعل.

إذ امام الصمت واصل الجمهور أداء المقطع وفجأة تدخل المغني بآخر كلاماته في الحياة موجها الخطاب للجمهور قائلا : “Scusati!! ” أي “عُذراً !!” ثم إنقطع عن العزف ليتحلّق حوله أعضاء فرقته ويتدخل رجال الإسعاف لكن قلب الرجل توقف عن الخفقان في تلك اللحظات إذ وصل إلى المستشفى جثة هامدة .وقد وثّق أحد المعجبين بالفنان للّحظات الأخيرة في حياته بواسطة كاميرا هاتفه المحمول لينشرها بعد ذلك على موقع اليوتوب العالمي.
والغريب في هذه الواقعة أن الأخ الأكبر ل “مانغو لم يستسغ فقدان أخيه إذ توفي بدوره بأزمة قلبية أثناء مراسيم العزاء ،ولم تنتهي تراجيديا هذه العائلة عن هذا الحد إذ نُقل أخ ثالث بدوره إلى المستشفى لفقدانه أخويه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.