النواحي عامل اقليم ميدلت يحل ب”دوار تكندوزت بؤرة كورونا”

admin
2020-04-13T18:32:48+00:00
آخر الأخبار
admin13 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2020 - 6:32 مساءً
النواحي عامل اقليم ميدلت يحل ب”دوار تكندوزت بؤرة كورونا”
تنغير انفو ـ ميدلت

حل عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت صباح يومه الاثنين 13 أبريل الجاري بدوار تكندوزت التابع لجماعة و قيادة اموكر دائرة املشيل ، حيث أشرف رفقة مساعديه الأقربين و بحضور السيد رئيس دائرة املشيل و السلطة المحلية لقيادة اموكر، على اعطاء انطلاقة عملية توزيع المساعدات الغذائية لفائدة ساكنة الدوار المذكور و كذا ساكنة دوار توغاش التابع لنفس الجماعة و التي بلغ عددها 175 طردا .

nwahibbb - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

كما قام السيد العامل بتفقد بعض نقط البيع بالدوار المذكور للتاكد من توفر البضائع و السلع الاساسية بها من مواد غذائية و فواكه و خضروات و قنينات غاز البوطان و غيرها من الحاجيات ، و كانت فرصة للقاء بعض افراد الساكنة الذين عبروا للسيد العامل عن احر تشكراتهم للعناية التي يوليها لساكنة هذا الدوار و ساكنة الإقليم عامة ، راجين منه رفع ايات و لائهم و اخلاصهم لقائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده.

و قبل مغادرته لهذا الدوار ، اعطى السيد العامل تعليماته للسلطة المحلية من اجل التواجد المستمر بالقرب من الساكنة و الانصات الى مطالبهم ، و التنسيق مع مختلف المصالح المعنية من اجل تلبية حاجياتهم و تقريب مختلف الخدمات منهم، للتخفيف من اثار حالة الطوارئ الصحية المطبقة حاليا بمجموع تراب المملكة ، خاصة ما يتعلق بتعبئة بطاقات الطاقة الكهربائية، خدمات الهاتف النقال، و توفير الأعلاف للماشية.

تبقى الاشارة الى انه بموزاة مع زيارة السيد العامل تم توزيع عدد من الكمامات على ساكنة الدوار المذكور كما قامت مصالح العمالة كذلك بعملية تعقيم لمختلف أنحائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.