قبل اللقاء الحاسم.. هذا تاريخ مواجهات المنتخبين المغربي والإيفواري

336 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:35 مساءً
قبل اللقاء الحاسم.. هذا تاريخ مواجهات المنتخبين المغربي والإيفواري

سيدخل المنتخب المغربي مباراته أمام منتخب الكوت ديفوار، يوم غد الثلاثاء 24 يناير 2017، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، للبحث عن بطاقة التأهل للدور الثاني من نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2017، وأيضا لفك عقدة المنتخب الإيفواري، الذي طالما كان ينتصر على الأسود في العديد من المباريات سواء كانت ودية أو رسمية.

ويعود أخر إنتصار للمنتخب المغربي على نظيره الإيفواري إلى سنة 1994، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 1996، والتي فاز بها “الأسود بهدف دون رد.

ومن أصل 19 مباراة إلتقى فيها المنتخبان، كانت الغلبة للمنتخب الإيفواري في7 مناسبات، فيما حقق المنتخب المغربي الفوز في 4 مباريات فقط، بينما كان التعادل حاسما في 8 مناسبات.

ويحتاج المنتخب المغربي خلال مباراته القادمة أمام المنتخب الإيفواري لتعادل على الأقل لضمان مكان له في الدور ربع النهائي، الذي لم يتأهل إليه منذ دورة 2004 بتونس.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.