الجرار يجرد الأمين المحلي للحزب ببوذنيب والنواحي من مهامه السياسية… لهذه الأسباب

آخر الأخبارجهوية
admin28 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الجرار يجرد الأمين المحلي للحزب ببوذنيب والنواحي من مهامه السياسية… لهذه الأسباب
رابط مختصر

على إثر استمرار الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بمنطقة بوذنيب والنواحي، في ارتكاب مجموعة من الخروقات والتجاوزات التنظيمية التي تجانب القوانين الأساسية والتنظيمية لأجهزة الحزب.

         وعلى إثر الحملة الإعلامية الشرسة التي دشنها الأمين المحلي، منذ ما يزيد عن شهر ونصف، التي استهدفت سمعة أجهزة الحزب وطنيا وجهويا وسمعة بعض المناضلين في الأمانة الإقليمية بالرشيدية، بالإضافة إلى مشاركته لمواد اعلامية على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، حول انتخابات سنة 2009، وهو الفعل الذي يتنافى مع التوجهات العامة للجهاز السياسي للحزب.

         فإنه قد تقرر، بتزكية من لجنة الأخلاقيات لحزب الأصالة والمعاصرة، إقالة الأمين المحلي لبوذنيب والنواحي، امبارك ضيفي، وتجريده من كافة مهامه السياسية.

         و تؤكد الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالرشيدية، أنه سيتم في الأيام القليلة المقبلة إعادة هيكلة البيت الداخلي للفرع ببوذنيب والنواحي، ومواصلة تعزيز حضور أجهزة الحزب داخل باقي الجماعات القروية والحضرية بإقليم الرشيدية.

المصدرتنغير انفو / لأمــانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بدرعة تافيلالت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.