إغـــــــرم أمــــزدار: إعلان عن تنظيم ندوة فكرية تحت عنوان “البنيات التنظيمية السياسية و السوسيو اقتصادية عند قبائل أيت عطا و أيت يافلمان”.

admin
آخر الأخبارثقافة و فن
admin29 مارس 2016
إغـــــــرم أمــــزدار: إعلان عن تنظيم ندوة فكرية تحت عنوان “البنيات التنظيمية السياسية و السوسيو اقتصادية عند قبائل أيت عطا و أيت يافلمان”.

تنظم جمعية تاوادا للثقافة و التنمية و حقوق الإنسان قافلة فكرية إلى إغرم أمزدار- صاغرو و ذلك يوم الأحد 08 ماي 2016 قصد تنظيم ندوة فكرية تحت عنوان “البنيات التنظيمية السياسية و السوسيو اقتصادية عند قبائل أيت عطا و أيت يافلمان”.

سيعرف هذا اللقاء المنظم بتعاون مع جمعية “دادا عطا” وجمعية “تايتماتين”، مشاركة مجموعة من الباحثين الأكاديميين الذين أجروا بحوثاتهم في هذا الموضوع و كذا مداخلات بعض الشيوخ العارفين بقيم العدالة الأمازيغية “أزرف” لتقديم شهاداتهم و تحليلاتهم في التنظيم الاجتماعي، الاقتصادي، السياسي و القانوني عند أيت عطا و أيت يافلمان في الجنوب الشرقي، كما سيتم تنظيم غذاء جماعي لفائدة المشاركين و زيارة المآثر التاريخية و الرمزية لمنطقة صاغرو  بتأطير من أحد مؤرخي المنطقة، وفق برنامج سيعلن عنه لاحقا.

هذا، و تدعو جمعية تاوادا منخرطيها و متعاطفيها و كذا الراغبين في المشاركة في هذه القافلة الثقافية إلى منطقة صاغرو الاتصال بمكتب الجمعية أو الأرقام الواردة أسفله للتسجيل و حجز أماكنهم و أخذ المعلومات اللازمة.

هشام : 0671100600

براهيم : 0662066069

أخر أجل للتسجيل 25 أبريل 2016 .

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.