تنغير.. ملتقى تودغى الصيفي الاول

admin
2023-08-01T23:20:48+01:00
آخر الأخبارتنغير
admin1 أغسطس 2023
تنغير.. ملتقى تودغى الصيفي الاول

تنغير أنفو

يعلن النسيج الجمعوي لحي توريرت، بالشراكة مع جمعية توريرت العالم ADTM وبالتنسيق مع جماعة تنغير، عن إقامة الدورة الأولى لملتقى تودغى الصيفي في تنغير. سيُعقد هذا الحدث الهام تحت شعار “ترسيخ القيم الوطنية وعي متجذر ورافعة أساسية للتنمية” في 4 و5 من شهر غشت 2023 بواحة المنظر الجميل أسول، والتي تقع في حي توريرت بجماعة تنغير.

ويهدف هذا الملتقى الصيفي إلى الاحتفال بمناسبتين هامتين للمجتمع: الذكرى الـ 24 لعيد العرش المجيد واليوم الوطني للمهاجر.

إن عيد العرش المجيد يرمز الى الاحتفال بلحظة هامة في تاريخ المغرب، حيث يتم الاحتفال بتنصيب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على العرش. إنها مناسبة للفخر الوطني، والتأمل في تراثنا، وتجديد التزامنا المشترك تجاه الوطن وقيمه.

أما اليوم الوطني للمهاجر، فيعتبر فرصة خاصة لتكريم وتقدير جميع مواطنينا المغاربة الذين يعيشون في الخارج، والذين يساهمون بجهود جبارة في تطوير بلدنا، سواء على المستوى الاقتصادي والتنموي والرياضي والثقافي.

سيكون هذا الملتقى الصيفي فرصة للمشاركين فيه للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة، بدءً من الموائد المستديرة وورشات العمل التي تتناول تعزيز الهوية الوطنية والقيم الثقافية، وصولًا الى عروض ثقافية وفنية، بالإضافة إلى أنشطة رياضية لمتعة الجميع.

ويدعو منظمو الملتقى الصحافة، والشخصيات، والمسؤولين المحليين، والشركاء الجمعويين، وبالطبع الجمهور العام، للانضمام إلى هذا الحدث الاستثنائي الذي سيسلط الضوء على فخرنا الوطني وعزمنا المشترك على المساهمة في تنمية وطننا الحبيب.

WhatsApp Image 2023 08 01 at 21.01.02 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.