جمعية ايت يحيى لألعاب القوى تضرب بقوة في بطولة النخبة بمدينة خريبكة

admin
آخر الأخباررياضة
admin22 فبراير 2016
جمعية ايت يحيى لألعاب القوى تضرب بقوة في بطولة النخبة بمدينة خريبكة

عرفت مدينة خريبكة يوم الاحد 21 فبراير 2016، بطولة النخبة في العدو الريفي، بطولة بمثابة عرس رياضي متميز ختامي للبطولات الفدرالية للعدو الريفي، حضره ما يناهز 2600 عداء و عدائة ممثلين لأجود الأندية المؤهلة لهذه البطولة و البالغ عددها 136 ناد وجمعية منخرطة في الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.بطولة جد صعبة حيث يعتبر فيها الحصول على مرتبة تقل عن 100 إنجازا تجازي عنه الجامعة ب5 نقط المشاركة.تجدر الإشارة إلى أن هناك أندية لم تتمكن من الحصول و لو على نقطة واحدة و ذلك بعجز عدائيها عن الدخول ضمن 100 الأوائل.

جمعية ايت يحيى لألعاب القوى شاركت كعادتها في هذه المحطة بأجود عدائيها في مختلف الفئات العمرية حيث تكلف المجلس الجماعي لجماعة ايت سدرات السهل الغربية مشكورا بتكاليف التنقل و المبيت و ذلك بوضعه رهن إشارة الجمعية حافلة ممتازة خاصة بالنقل السياحي تضم 40 مقعدا كما قام بحجز مكان مريح للمبيت في مركز لحماية الطفولة بمدينة الفقيه بنصالح، مساهمة جد متميزة من طرف المجلس ساهمت بشكل كبير في توفير الظروف المريحة للعدائين مما ساهم في تحقيق نتائج جيدة حيث تمكنت الجمعية بجدارة و استحقاق من انتزاع نقط المشاركة وكذلك نقط التصنيف و فوزها ب9 نقط ثمينة زادتها الجمعية لرصيدها السنوي بغية تعزيز ترتيبها على المستوى الوطني. و كانت أهم النتائج:

المرتبة 4 في فئة الفتيات على الصعيد الوطني بفضل كل من:

فتيحة تخبازت

محجوبة الحميدي

هناء أعنوز

عزيزة الموسوي

المرتبة 7 في فئة الصغيرات على الصعيد الوطني بفضل كل من:

عائشة أسعيد

كوثر أسخرارط

خديجة الموسوي

وردية اليحياوي

فاطمة البرج

فاطمة الزهراء الناصري

بهذه المحطة يكون منتصف الموسم الرياضي قد انتهى و انتهت معه المنافسات الرياضية في مجال العدو الريفي لتبدأ منافسات المضمار متمثلة في الركض و القفز و الرمي و الألعاب المركبة و كذلك السباقات على الطريق.

المصدرلحسن الكرسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.