نتائج إقصائيات مسابقة “المتحدث المتميز” ببوذنيب

admin
ثقافة و فن
admin31 يناير 2016
نتائج إقصائيات مسابقة “المتحدث المتميز” ببوذنيب

جرت مساء أمس السبت، الإقصائيات الأولى لمسابقة “المتحدث المتميز”، والتي تنظمها جمعية روح الشباب طيلة العطلة البينية الحالية، لفائدة تلاميذ ثانوية معركة بوذنيب التأهيلية وإعدادية محمد السادس الإعدادية، بدار الشباب ببوذنيب.

وقدم 17 تلميذا وتلميذة في صنفي الثانوي والإعدادي، مجموعة من المواضيع عملوا على تجميع معلومات عنها وترتيبها وتصميمها في برنام “البووربوينت”، وتوزعت ثيماتها بين الحركي والساكن والمستجد، استخدموا خلالها معارف ومكتسبات الورشات التي  استفادوا منها في مجال “فن الإلقاء و تصاميم العروض ومناهج الكتابة”.

وتكونت اللجنة التحكيمية من المؤطرين الذين قدموا الورشات القبلية الموازية للمسابقة، فيما أفرزت الإقصائيات  أربعة تلاميذ من كل صنف، تم الإعلان عنهم مباشرة بعد مداولات اللجنة عقب انتهاء العروض.

وتم اعتماد مجموعة من المعايير لاختيار أفضل أربعة متحدثين في الدور الأول، من بينها طريقة استغلال المجال ونقاء الصوت ووضوحه والاستهلال والاختتام، ثم جمالية تصميم العروض واستخدام كافة الخيارات التي يتيحها البرنام، فضلا عن منهجية ترتيب المعلومات وإيرادها في العرض.

وتم اختيار كل من حمزة البعبوشي و كريمة فتح الله ومروة سخمان  و نزهة بورمضان فائزين عن صنف تلاميذ الثانوي التأهيلي فيما تم اختيار شريفة مهدي ووفاء جبوري وأنس زركي ومعاذ لمرابط فائزين عن صنف تلاميذ الثانوي الإعدادي.

جدير بالذكر أن الحفل التتويجي للمتأهلين للدور الثاني والإقصائيات النهائية ستجرى يوم السبت المقبل 6 فبراير2016 بدار الشباب ببوذنيب ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.