أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

admin
2015-10-06T23:36:37+01:00
وطنية
admin6 أكتوبر 2015
أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأربعاء، تشكل كتل منخفضة مع كتل ضبابية خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل، كع سحب ستصبح غير مستقرة بعد الزوال وخلال المساء بمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير والشرق مصحوبة بزخات وعواصف. عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب على العموم بباقي الجهات.
وستهب الرياح ضعيفة القوة إلى معتدلة، وستكون شمالية بالأقاليم الجنوبية وبالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، بينما ستهب من الغرب بالسواحل المتوسطية وستكون جنوبية بالسفوح الجنوبية الشرقية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 6 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و23 درجة بالسهول، وما بين 24 و29 درجة بالأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 36 و41 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 31 و37 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 27 و33 درجة بالسهول الغربية الداخلية وبسوس والجنوب الشرقي، وما بين 22 و28 درجة بالقرب من السواحل المحيطية والواجهة المتوسطية والشمال الشرقي.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والعيون، وهائجا في باقي المناطق.
المصدرو.م.ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.