عجلات مشحونة بالحشيش تعبر ميناء طنجة دون أن تُكتشف

admin
آخر الأخباروطنية
admin3 سبتمبر 2015
عجلات مشحونة بالحشيش تعبر ميناء طنجة دون أن تُكتشف
 تمكن صاحب سيارة، أمس الاربعاء، من تهريب 93 كيلوغرام من الحشيش مخبأة داخل اطار عجلات سيارته بميناء طنجة المدينة دون أن يتم اكتشافه من طرف السلطات الأمنية بالميناء.
وكاد صاحب السيارة المتوجه من طنجة إلى اسبانيا، حسب وسائل الاعلام الرقمية الاسبانية، أن يخدع السلطات الامنية بميناء طريفة وتهريب هذه المخدرات، حيث تمكن من تجاوز نقطة التفتيش في البداية.
وأضافت الصحف الرقمية الاسبانية، أن شكوكا حامت حول صاحب السيارة فور مغادرته الميناء، أدت إلى متابعته إلى الخارج حيث تم توقيفه من طرف عناصر الحرس المدني الذي أعادوا تفتيش السيارة من جديد تفتيشا دقيقا.
وأدى التفتيش حسب المصادر الاعلامية الاسبانية، إلى اكتشاف أن اطارات العجلات محشوة بالحشيش بشكل كامل بطريقة جد محكمة وتصعب اكتشافها، فقاموا باعتقال صاحب السيارة على الفور وتم الحجز على المخدرات والسيارة التي كانت تحملها.
ولم تذكر المصادر الاعلامية الاسبانية جنسية صاحب السيارة، وذكرت بالمقابل أنه سيواجه تهمة تهديد الصحة العامة أمام قضاء مدينة طريفة.
المصدرتنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.