حزب الحمامة بتنغير يراهن على جماعة قوية بعد 4 شتنبر..

admin
2015-08-31T15:08:32+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin31 أغسطس 2015
حزب الحمامة بتنغير يراهن على جماعة قوية بعد 4 شتنبر..
يدخل حزب التجمع الوطني للأحرار بتنغير الانتخابات الجماعية المقررة يوم 4 شتنبر المقبل، برؤية واضحة من أجل جماعة قوية تحت شعار  “جماعتي مسؤوليتي”.
وحسب البرنامج الانتخابي لحزب “الحمامة” ، فإن هذا الأخير يؤسس قناعاته على أن المواطن هو محور كل سياسة عمومية أو برنامج محلي، وأن الحكامة الجيدة هي ضرورة حتمية في تدبير الشأن العام على المستوى المحلي، كما يؤمن بالاستفادة من التراكمات، ويعتبر المقاربة التشاركية أساسية في تحديد انتظارات المواطنين وسبل التجاوب معها.
وفي ما يتعلق بالجهة، يرى حزب التجمع الوطني للأحرار أن البعد الجهوي يشكل حلقة أساسية في بلورة وتنزيل السياسات العمومية، وفي هذا الصدد سطر الحزب 23 إجراء تهم، في شقها المتعلق بتعزيز ثقة المواطن، وضع آليات تفعيل الديمقراطية التشاركية، وإرساء هياكل الحكامة الجهوية، وفتح قنوات التواصل والتشاور مع المواطنين، والإخبار بخصوص المشاريع المبرمجة والأغلفة المالية المخصصة، والتقييم الدوري لأداء المنتخبين.
ويلتزم الحزب بالمساهمة الفاعلة والمسؤولة في تحقيق المقاربة التشاركية في معالجة انتظارات المواطنين، فضلا عن تعزيز شفافية التدبير، ووضع ميثاق شرف لمنتخبي الحزب، كما تتوخى الخطوط العريضة لبرنامج الحزب بالنسبة للجماعة تحقيق ثلاثة أهداف استراتيجية تتمثل في تعزيز ثقة المواطن، وتوفير ظروف العيش الكريم، وتحقيق التنمية الاقتصادية.
المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.