موظفو جماعة اكنيون يدخلون في إضراب إنذاري تنديدا بتملص ادارة جماعة اكنيون من التزامتها

admin
2021-02-04T12:45:11+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin4 فبراير 2021
موظفو جماعة اكنيون يدخلون في إضراب إنذاري تنديدا بتملص ادارة جماعة اكنيون من التزامتها
تنغير انفو - اكنيون

دخل موظفو الجماعة الترابية اكنيون و المنضوين تحت لواء فدراليات النقابات الديمقراطية للجماعات الترابية اليوم الخميس 04 فبراير 2021 في إضراب انــــذاري استنكارا للتجاهل التام لمطالبهم المشروعة من قبل رئيــــس الجماعة وعلى رأسها مخرجات مـحضر الاجتماع المنعقد بمقر جماعة اكنيون بتاريخ 20يوليوز2020 وحرمان بعض الموظفين من التــــعويضات عــن الاعـمال الشاقة والمـــــلوثة وكدا الساعات الاضافية والتمـــاطل غير المبرر في استفادة العديد من الموظفين من التسوية الادارية والمالية من الترقيات في الراتب واستنكارها للطريقة غير المفهومة في استفادة بعض الموظفين من التعويضات عن التنقل داخل المملكة واستثناء البعض وعدم اخبار الموظـــــــفين بالنقط السنوية وعدم الاستجابة لطلبات اجازة الموظفين بهده الجماعة وإهمالها رغم تسجــــــــيلها بمكتب الضبط كما جاء في البلاغ.


إحاطة رئيس الجماعة علما بضرورة الوقوف على وضعية السكن الوظيـــــفي المستغل من طرف بعض الموظفين رغم انتقالهم الى ادارات عمومية اخرى .كما اكدت الهيئة المذكورة على الدور المحوري الذي يقوم به موظفي وأعوان الجماعة في تقديم خدمات القرب للمواطنين في ظل جائحة فيروس كورونا والدي يقابل مع الاسف بتهميش من طرف رئيس الجماعة .

وجاء في البلاغ والدي توصلت تنغير انفو بنسخة منه ان هدا الاضراب الانذاري تستليه اشكال نضالية اخرى ادا لم يتم الاستجابة للمطالب المذكورة و كما يحملون كامل المسؤولية لرئيس الجماعة لما ستؤول اليه الاوضاع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.