أسرة الأمن الوطني بتنغير تحيي الذكرى ال 59 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني

admin
2015-05-16T14:05:58+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin16 مايو 2015
أسرة الأمن الوطني بتنغير تحيي الذكرى ال 59 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني

تابعت”تنغير أنفو” فعاليات الذكرى 59 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني الذي تم حفله صباح يوم السبت 16 ماي من الشهر الجاري بنادي الأطر بتوزاكت، وقد حضر هذا الحفل كل من عامل الإقليم السيد عبد الرزاق المنصوري و رئيس المجلس العلمي وكذا رؤساء المصالح الأمنية و الخارجية بالمدينة وكبار شخصيات الإقليم المدنية والعسكرية وأعضاء المجلس البلدي والفعاليات الجمعوية والإعلامية. وفي مستهل هذا الحفل تم استعراض تشكيلة من حراس الأمن الوطني التابعة لمفوضية الشرطة بتنغير، تلتها مراسيم تحية العلم الوطني.

2AMN2015

بعد تلاوة ايات بينة من الذكر الحكيم نوه رئيس مفوضية الشرطة بتنغير خلال كلمته الإفتتاحية بالجهود التي تبذلها عناصر الأمن الوطني من أجل حماية النظام العام، والحفاظ على أمن المواطنين و ممتلكاتهم، ومكافحة الجريمة بكل اشكالها وتم كذالك جرد حصيلة سنة لمختلف التدخلات الامنية في المدينة كحملات تطهيرية عديدة لمروجي الحشيش و كذا ماء الحياة بحي لاردام بافانور ، إضافة لمجموعة من الأرقام والمعطيات حول قضايا الجنح والجنايات والتي قامت المفوضية بموجبها يتقديم أشخاص أمام العدالة، كما قدم أرقام حول عدد الأشخاص المشتبه بهم الذين تم توقيفهم، بالإضافة إلى عدد مخالفات السير.

3AMN2015

ومن الجدير بالذكر بأن هذا الاحتفال كان مناسبة لتوزيع مجموعة من الجوائز على المتوجين في مختلف التظاهرات الرياضية التي نظمت بهذه المناسبة.

4AMN2015

5AMN2015

إن ذكرى 14 و 16 ماي من كل سنة وجب اعتبارها ، مناسبات متجددة لاستحضار بكل فخر واعتزاز ، أعمال ومنجزات قواتنا المسلحة الملكية وأجهزتنا الأمنية الوطنية .

تنغير أنفو /تغطية خاصة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.