تتويج تاريخي مزدوج للمغرب على حلبة الاتحاد الدولي للتزلج

admin
رياضة
admin10 فبراير 2015
تتويج تاريخي مزدوج للمغرب على حلبة الاتحاد الدولي للتزلج

تألق المتزلجان المغربيان – الكنديان آدم (19 سنة) وسامي لمحمدي (17 سنة) ببراعة خلال مسابقتين للتزلج المتعرج، يومي السبت والأحد 7/8 فبراير 2015، بكيبيك، بفوزهما بثلاث ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية).

وتندرج هاتين المسابقتين، اللتين تم تنظيمهما في مركز التزلج “أوليز هيد”، الواقع على بعد 300 كم من عاصمة كيبيك، في إطار المنافسات الجامعية لأمريكا الشمالية للاتحاد الدولي للتزلج الألبي.

وفاز سامي لمحمدي، خلال اليوم الأول من المنافسة، بالميدالية البرونزية بفئة الكبار.

وحقق البطلان المغربيان، سامي وآدم، خلال السباق الثاني للتزلج المتعرج، يوم الأحد، تتويجا تاريخيا مزدوجا للمغرب بفوزهما على التوالي بميدالية ذهبية وأخرى فضية بفئة الكبار.

وهكذا، فاز سامي لمحمدي في الجولة الأولى ب 50 ثانية و73 جزء من المئة)، قبل أن يحقق ثاني أسرع توقيت في الجولة الثانية بواقع 49 ثانية و27 جزء من المئة، أي بمجموع توقيت دقيقة واحدة و40 ثانية.

وسجل آدم ثالث أسرع توقيت في الجولة الأولى ب51 ثانية و29 جزء من المئة، وفاز في الجولة الثانية ب49 ثانية و11 جزء من المئة، بما مجموع توقيت دقيقة واحدة و40 ثانية و40 جزء من المئة، أي متخلفا ب40 جزء من المئة وراء البطل سامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.