بومالن دادس: أهداف غزيرة في اليوم الرابع من دوري تاحاكورت

admin
2021-07-12T10:54:59+01:00
آخر الأخباررياضة
admin12 يوليو 2021
بومالن دادس: أهداف غزيرة في اليوم الرابع من دوري تاحاكورت
مستور صابر/ تنغير أنفو

تستمر فعاليات دوري تاحاكورت  لليوم الرابع على التوالي، وقد أجريت فيه أربع مقابلات قوية في كل من ملعب تلخيخت بإمزيلن وملعب تاحاكورت.

المباراة الأولى بملعب إمزيلن جمعت بين فريق  أيت أفلا و فريق أقبوب، مباراة هيمن فيها جانب واحد وهز فريق أيت أفلا الذي انتصر بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد.


أما المباراة الثانية والتي كان طرفاها فريق أيت أوزين وفريق أيت مجبر فقد فاز بها فريق أيت أوزين بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، افتتح أهداف أيت أوزين اللاعب عبد الله أيت علا بتسديدة صاروخية بعد عمل جماعي متقن، ليسجل بعدها اللاعب رشيد أيت علا بعد انطلاقة وانفراد بالحارس تمكن من خلالها من تسجيل الهدف الثاني، ليعود زميله حمزة أيت فاسكا ليزور الشباك موقعا على الهدف الثالث.

هناك في ملعب تاحاكورت كان الوضع حامي الوطيس بين فرق أربعة؛ تبارى فيها فريق جمعية دادس الرياضية وفريق سرغين، مباراة اتسمت بالندية والحماس فكان فريق جمعية دادس السباق إلى التسجيل عبر تسديدة للاعب مقراني ادريس باغث على إثرها حارس المرمى، لكن سرعان ما استرجع فريق سرغين توازنه وتمكن من تسجيل هدف التعادل بقدم اللاعب اسماعيل زاهر واستطاع أن يضيف هدفا ثانيا عبر ركلة جزاء انبرى لها نفس اللاعب بنجاح  وحين كان الجميع ينتظر عودة قوية لفريق دادس تمكن فريق سرغين من إضافة الهدف الثالث بمجهود جماعي ختمه اللاعب ختمه اللاعب حسن شكير بطريقة رائعة؛ قاتلا بذلك أحلام فريق جمعية دادس في العودة.


عالمباراة الثانية بملعب تاحاكورت كانت متكافئة في بداياتها، لتبدأ بعدها سيطرة فريق تسضرين على أجواء المباراة؛ سيطرة تكللت بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة بقدم اللاعب أحمد الفهيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.