مجلس جهة درعة تافيلالت يخصص 10 مليار للمساهمة في مكافحة تداعيات جائحة كورونا بالجهة

admin
آخر الأخبار
admin3 أبريل 2020
مجلس جهة درعة تافيلالت يخصص 10 مليار للمساهمة في مكافحة تداعيات جائحة كورونا بالجهة

أعلن مجلس جهة درعة تافيلالت ، ، عن تخصيص غلاف مالي يقدر بـ 10 مليار ، من أجل المساهمة في مكافحة تداعيات جائحة كورونا بالجهة.

هذا القرار ياتي حسب مصدر ، لمواصلة لانخراط المجلس في الجهود المبذولة من أجل مواجهة تداعيات جائحة كورونا كوفيد 19، ومساهمة منه في تعزيز التدابير الصحية المتخذة لحماية الساكنة من هذا الوباء.

هذا المبلغ سيصرف في اقتناء المستلزمات الطبية اللازمة لتجهيز مصالح المستعجلات، واقتناء مستلزمات التطهير والتعقيم، واقتناء مواد غذائية لفائدة الأسر المتضررة والأشخاص المعوزين.

و سيتم تدبير عملية الاستفادة من هذه الاعتمادات التي خصصها مجلس تافيلالت، بالتنسيق والتعاون مع والي الجهة والسلطات العمومية والمصالح الجهوية المعنية، وعلى رأسها المصالح الجهوية المعنية بالقطاع الصحي ومع كافة الجهات المختصة.

وسيتم خلال هذه العملية، يؤكد المصدر، مراعاة العدالة المجالية داخل التراب الجهوي وتقدير الأولويات وأخذ الحاجيات الأساسية للسكان بعين الاعتبار.

وأبرز المصدر ذاته أن مؤسسة الجهة ستواكب الوضع وستكون قريبة من السكان، مجندة لكل إمكانياتها من أجل قضاياهم، خاصة في هذا الظرف العصيب.

blaghsobaA - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكbalaghchobaB - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.