بومالن دادس .. صيدلية تُبادر بمساعدة المعوزين في زمن كورونا

admin
آخر الأخبارمحلية
admin24 مارس 2020
بومالن دادس .. صيدلية تُبادر بمساعدة المعوزين في زمن كورونا
تنغير انفو - متابعة

في بادرة متميزة من نوعها بمدينة بومالن وعلى صعيد إقليم تنغير ، قامت الدكتورة لطيفة طلبي المالكة لصيدلية تينيري بمبادرة حسنة على صعيد المدينة من خلال تقديم مساعدات على مواد غذائية لفائدة أسر معوزة في إطار الحالة الخاصة التي تمر بها المنطقة والعالم بصفة عامة بسبب شلل الحركة الاقتصادية ومحاربة فيروس كورونا المستجد.

وحسب مالكة الصيدلية فالمبادرة تأتي في إطار تعزيز ثقافة التضامن والتآزر بين الأسر المغربية ومد يد المساعدة للأسر التي تعتمد على الأعمال الحرة والتي تعاني في صمت. وتضيف ” في ظل توقف وشلل فرص العمل بالمنطقة يُتوجب على جل الساكنة تعزيز روح التعاون والتكافل الاجتماعي حتى نمر في هذه الأزمة بسلام بحول الله ” ، ونادت كذلك بضرورة انخراط الكفاءات المحلية في مثل هذه الأوضاع للحيلولة دون وجود حالات اجتماعية محتاجة.

ويذكر بأن منطقة بومالن دادس وغيرها من مناطق جنوبي شرق المملكة تشهد مزيدا من الجهود لأجل التصدي لفيروس كورونا عبر المكوث داخل المنازل وتعقيم الشوارع العامة من قبل السلطات المختصة، علاوة على تعزيز روح التلامح بين كل أطياف المجتمع كي تمر أزمة الفيروس في سلام بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.