إكنيون..المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للجماعات الترابية يصدر بيانا احتجاجيا

admin
آخر الأخبار
admin28 يناير 2020
إكنيون..المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للجماعات الترابية يصدر بيانا احتجاجيا

إكنيون..المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للجماعات الترابية يصدر بيانا احتجاجيا

تنغير انفو -مراسلة 

أصدر المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للجماعات الترابية المنضوي تحت لواء فيدرالية النقابات الديمقراطية(fsd) بيانا استنكاريا على شكل رسالة احتجاجية موجهة إلى رئيس الجماعة الترابية إكنيون.

وقد استهلت الرسالة الاحتجاحية ببسط دواعي المراسلة المتمثلة في “المضايقات والتعسفات الممارسة على منخرطي النقابة الديمقراطية من طرف إدارة الجماعة الترابية إكنيون”.

وقد عبر الكاتب الوطني من خلال الرسالة عن إدانة واضحة للسلوكيات والانزلاقات التي وقع فيها المجلس الجماعي لإكنيون والمتمثلة حسب تعبيره في؛ اتخاذ قرارات تعسفية في حق موظفين منتمين للنقابة الديمقراطية وحرمانهم من الحصول على الوثائق الإدارية الخاصة بهم، علاوة على الزبونية الممارسة في منح التعويضات عن الساعات الإضافية والتعويض عن الأعمال الشاقة وغيرها من الانزلاقات…

وقد أبان الكاتب الوطني بأن شغيلة الجماعة تعتزم الدخول في اعتصام مفتوح داخل الجماعة ابتداء من يوم الإثنين 27 يناير 2020.

هذا وقد سبق (كما جاء في الرسالة الاحتجاجية) سبق لموظفي الجماعة أن راسلوا رئيس الجماعة بتاريخ 2020/01/10 في مراسلة سابقة قوبلت بالاستخفاف. وطالب المكتب الوطني الرئيس وإدارة الجماعة بضرورة اتباع أسلوب الحوار المنتج و أن تكون لتحمل مسؤولية كل تصعيد لا يرغبون فيه.received 2475640309322496 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.