تسليم سيارة إسعاف مجهزة لجمعية أيت سيدي الحاج للتنمية الاجتماعية بزاوية البئر

admin
2021-07-11T18:28:37+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin11 يوليو 2021
تسليم سيارة إسعاف مجهزة لجمعية أيت سيدي الحاج للتنمية الاجتماعية بزاوية البئر
حسن غرغيز - تنغير انفو

تم يوم الجمعة الماضي 9يوليوز 2021بمدينة “هيلفرسم “الهولندية، تسليم سيارتين للإسعاف لفائدة جمعيتين في المغرب. وقد نالت جمعية التنمية الاجتماعية ايت سيدي الحاج بزاوية البئر جماعة سوق الخميس دادس باقليم تنغير حصتها ، بينما عادت سيارة الإسعاف الاخرى لجمعية التنمية الاجتماعية في جماعة وردانة اقليم الدريوش.


وقام السيد خيرارد كوبرس نائب عمدة “هيلفرسم” وابن الناظور السيد عبد اللطيف زعباط رئيس لجنة الأمن والنظام العام التابعة لمجلس المدينة وبحضور منسق عن الجالية المقيمة بهولندا وابن دادس يوسف ناعيم و جمعية زاوية البئر بامستردام ، بتسليم مفاتيح هاتين السيارتين المجهزتين بأحدث التجهيزات الطبية والاسعافية لفائدة الجمعتين.

ويشكل موضوع تسليم هاتين السيارتين ووضعهما رهن إشارة المواطنين في هاتين الجماعتين للجمعيات احدى لبنات النهوض بمهام الجمعيات في تعزيز النجاعة والتعاضد والتعاون بين مختلف الجماعات في المغرب وهولندا.


وجدير بالذكر أن مجموعة من الغيورين علىحوض دادس مگون من أبنائها والمقيمين بالديار الأوروبية يسعون جاهدين لتعزيز العرض الصحي والاجتماعي عبر توفير متطلبات ساكنة المنطقة من المعوزين و المحتاجين من سيارات اسعاف و ملابس و أغطية و أغذية ..،وأصبح همهم الوحيد تنمية هذه البقعة من إقليم تنغير ولو إجتماعيا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.