جبال تنغير وامگون تكتسي البياض من جديد

admin
2019-12-17T22:13:21+01:00
آخر الأخبارإقليميةتنغير
admin17 ديسمبر 2019
جبال تنغير وامگون تكتسي البياض من جديد

جبال تنغير وامكون تكتسي البياض من جديد

حسن الطاهيري

استيقظت ساكنة جبال تلمي وامسمرير إلى حدود إقليم تنغير و جبال امكون إلى حدود ازيلال والتي يفوق علوها أكثر من 1500 متر عن سطح البحر على بياض الثلوج للمرة الثانية خلال الأشهر القليلة الماضية .
وقد أطلقت مديرية الأرصاد الجوية نشرة انذارية منذ يومين و تتطرقت للاضطرابات الجوية التي ستعم مدن كثيرة بالمغرب ومنها تنغير و وورزازات و ميدلت بجهة درعة تافيلالت .

IMG 20191217 WA0018 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديكو حسب أراء الساكنة في هذه المناطق فقد رحبوا بما جادت به السماء من خير و ثمنوا هذه النشارات الانذارية التي تقوم بها مديرية الأرصاد الجوية و كذا تدخلات المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل بتنغير على فتح المعابر المغلقة في نواحي دوار اوزيغمت و مناطق أخرى و كذا نوهوا بمذكرات وزارة التعليم في هذا الصدد.
وفي جهة أخرى عبر الرعاة و بعض الفلاحين عن فرحتهم بهذه الثلوج التي تبشر بموسم فلاحي جيد هذا العام ، كما يدعون الجهات المعينة و الجمعيات المدنية في تكثيف عمليات المساعدة الاجتماعية و الصحية خلال هذه الاجواء الباردة جدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.