تنغير تنظيم حفل بهيج بمناسبة يوم الوطني للمعاق بفضاء جمعية اغير

453 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 12:00 مساءً
تنغير تنظيم حفل بهيج بمناسبة يوم الوطني للمعاق بفضاء جمعية اغير

احتضن فضاء مقر جمعية اغير لأصدقاء الاشحاص في وضعية اعاقة، زوال يوم امس السبت 06 ابريل الجاري، حفلا فنيا بمناسبة اليوم الوطني للمعاق، الذي نظمته جمعية فاعل الخير،بشراكة و تنسيق مع جمعية النطرة بالقلب لمعاق المغرب و جمعية اغير لأصدقاء الاشحاص في وضعية اعاقة، وتميز هذا النشاط الناجح بحضور عشرات الأطفال في وضعية اعاقة رفقة أمهاتهم وأبائهم وأولياء أمورهم،.

حيث استهل الحفل بكلمة ترحيبية من رئيسة حمعية فاعل الخير التي شكرت ورحبت فيها بالحضور الكريم كما شكرت كذلك جمعية اغير لأصدقاء الاشحاص في وضعية اعاقة بصفتها المساهمة في تنشيط الحفل كما نوهت بمثل هاته التظاهرات وحثت على ضرورة الإهتمام بالمعاق كونه جزءا لا يتجزأ من المجتمع المغربي.

وتخلل النشاط مجموعة من الفقرات الفنية من سكيتشات و رقصات وعروض بهلوانية … لإشراك المعاق في شتى المجالات التي كان بالأمس القريب محروما منها .

جدير بالذكر أن الحفل أختتم وسط إبتسامة سادتها الوجوه البريئة للمعاقين بفضل هاته المبادرة.  ليقام بعدها تقديم وجبة الكسكس  على شرف الحاضرين من أباء وأولياء المعاقين ومختلف الأطياف الجمعوية و المدنية.

المصدر - تنغير انفو - متابعة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.