تنغير تنظيم حفل بهيج بمناسبة يوم الوطني للمعاق بفضاء جمعية اغير

2019-04-07T11:56:47+01:00
2019-04-07T12:00:39+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
تنغير تنظيم حفل بهيج بمناسبة يوم الوطني للمعاق بفضاء جمعية اغير
رابط مختصر

احتضن فضاء مقر جمعية اغير لأصدقاء الاشحاص في وضعية اعاقة، زوال يوم امس السبت 06 ابريل الجاري، حفلا فنيا بمناسبة اليوم الوطني للمعاق، الذي نظمته جمعية فاعل الخير،بشراكة و تنسيق مع جمعية النطرة بالقلب لمعاق المغرب و جمعية اغير لأصدقاء الاشحاص في وضعية اعاقة، وتميز هذا النشاط الناجح بحضور عشرات الأطفال في وضعية اعاقة رفقة أمهاتهم وأبائهم وأولياء أمورهم،.

حيث استهل الحفل بكلمة ترحيبية من رئيسة حمعية فاعل الخير التي شكرت ورحبت فيها بالحضور الكريم كما شكرت كذلك جمعية اغير لأصدقاء الاشحاص في وضعية اعاقة بصفتها المساهمة في تنشيط الحفل كما نوهت بمثل هاته التظاهرات وحثت على ضرورة الإهتمام بالمعاق كونه جزءا لا يتجزأ من المجتمع المغربي.

وتخلل النشاط مجموعة من الفقرات الفنية من سكيتشات و رقصات وعروض بهلوانية … لإشراك المعاق في شتى المجالات التي كان بالأمس القريب محروما منها .

جدير بالذكر أن الحفل أختتم وسط إبتسامة سادتها الوجوه البريئة للمعاقين بفضل هاته المبادرة.  ليقام بعدها تقديم وجبة الكسكس  على شرف الحاضرين من أباء وأولياء المعاقين ومختلف الأطياف الجمعوية و المدنية.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.