إعطاء الانطلاقة لبناء وتجهيز ثلاثة ملاعب للقرب بجماعة فركلة السفلى

admin
2023-12-22T14:39:53+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin21 ديسمبر 2023
إعطاء الانطلاقة لبناء وتجهيز ثلاثة ملاعب للقرب بجماعة فركلة السفلى


عمل مجلس جماعة فركلة السفلى مند بداية هذه العهدة على إعطاء الرياضة المكانة التي تستحقها؛ سواء من خلال دعم الفرق الرياضية او تعميم مبادرة ملاعب القرب على مختلف قصور الجماعة وذلك في إطار سياسة القرب الاجتماعي التي تنهجها الجماعة بناء على مخرجات برنامج عملها وفي إطار العدالة بين قصور الجماعة في الاستفادة من هكذا مبادرات.

في هذا الإطار، تم إطلاق صباح اليوم الخميس 21 دجنبر 2023 مشروع بناء وتجهيز ثلاثة ملاعب للقرب بقصور ايت معمر القديم؛ دار أميرة وقصر ايت با معطي وذلك بحضور السيد رئيس المجلس ونوابه وتقنيو الجماعة وممثل المقاولة نائلة الصفقة.

وتأتي هذه المبادرة في سياق دعم الأدوار الطلائعية التي تلعبها الرياضة في تعزيز مواهب الشباب وصقل طاقاتهم وتشجيع الممارسة الرياضية على مستوى القصور، على اعتبار الاهداف السامية التي تكرسها الرياضة والمتمثلة اساسا على في ترسيخ قيم العيش المشترك والتضامن وتحقيق الاندماج الإيجابي داخل المجتمع.

يذكر ان جماعة فركلة السفلى تعيش على إيقاع تنزيل مجموعة من المشاريع بنفودها الترابي كما أن مكتبها المسير إستطاع ابرام مجموعة من اتفاقيات الشراكة التي من شأنها تقوية جاذبية مجالها؛

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.